فساتين سهرة جريئة لمن تعشق التميز

فساتين سهرة جريئة لمن تعشق التميز

تعشق الكثير من السيدات فساتين سهرة جريئة بشكل ملفت للنظر من أجل الظهور بمظهر أنيق وجذاب، يواكب صيحات الموضة العالمية الجديدة، حيث يوجد العديد من التصاميم والموديلات الأنيقة والمتنوعة، التي ستبهرك عند رؤيتها، وتمنحك الإطلالة الجذابة التي تبحثين عنها، فإذا كنت حقًا من عشاق فساتين سهرة عصرية وجريئة؛ فإليك أجمل الموديلات بألوانها وتصاميمها المختلفة، والتي تناسب جميع الأذواق.

فساتين سهرة جريئة وأنيقة

استمتعي بأجمل الإطلالات العصرية الأنيقة بفستان جريئ للغاية مصمم بأحدث تصاميم عالمية باللون الذهبي اللامع، والذي يأتي بتصميم طويل ملفت للغاية، فهو مكشوف من الخلف ومن الأمام من ناحية الصدر مع فتحة على شكل حرف V، بالإضافة إلى حمالات رفيعة ورقيقة.

ينسدل الفستان بخصر ضيق على الجسم ثم لأسفل بشكل واسع و منفوش بعض الشئ، ويتكون الفستان من طبقتين، الطبقة الداخلية من قماش الستان باللون البيج، أما الطبقة الخارجية من طبقة الشيفون باللون البيج المطرز بتطريزات ذهبية اللون، يمنحك إطلالة فخمة وجذاب لسهرة مميزة وجريئة.

يهمك أيضًا: أشيك فساتين سهرة فخمة لمناسباتك تجعلك متميزة

فساتين سهرة جريئة

اعتمدي فساتين سهرة جريئة

تألقي بإطلالة جذابة سوف تخطف أنظار الجميع عند حضورك، من خلال اعتماد فستان بقصة حورية البحر الذي يأتي بشكل جذاب وأنيق باللون البينك، حيث يتميز الفستان بتصميم راقي بقماش لامع ولين يشبه قشور السمك، ويتميز بتصميم مكشوف من الأعلى بقصة فستان كب مع ذراعين وأكتاف مكشوفة.

ثم ينسدل الفستان بشكل ضيق على الجسم وواسع من الأسفل مع ذيل طويل من الخلف، يناسب هذا الفستان بشكل كبير السهرات الخاصة والأفراح، فهو أنيق وراقي بشكل مميز.

فساتين سهرة جريئة

الفستان الأحمر لإطلالة سهرة جريئة

لا شك أن اللون الأحمر واحد من الألوان الصارخة التي تدل على الجرأة بشكل عام، لذا فزن الفستان الأحمر بتصميمه الجذاب والجريء يعتبر فكرة رائعة لاعتماده بشكل جميل، إذ يمكنك عزيزتي المرأة خطف الأنظار باعتماد فستان احمر اللون طويل  بقصة مستقيمة ضيقة، يأتي بتصميم مفتوح الأعلى على شكل حرف V.

مع أكتاف وذراعين مكشوفين وحمالات عريضة، ينسدل الفستان من الأعلى إلي الأسفل بتصميم مستقيم مع فتحة جانبية من أعلى الركبة وحتى أسفل، فإذا كنت ترغبين في الظهور بمظهر جذاب وأنيق وجريء، فلا تترددي في اعتماد الفستان الأحمر بإطلالاته الجريئة.

إليكِ المزيد: فساتين سهرة فخمة قصيرة تناسب كل الأذواق الراقية

فساتين سهرة جريئة

كلمات مفتاحية :

اجمل فساتين سهرة تصاميم فساتين سهرة فساتين سهرة فساتين سهرة جريئة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة