للفتيات قصيرات القامة إليك أفكار لارتداء موضة البوت فوق الركبة

للفتيات قصيرات القامة إليك أفكار لارتداء موضة البوت فوق الركبة

ظهرت موضة البوت فوق الركبة بقوة في هذا الشتاء، نظرًا لمنح المرأة أجمل الإطلالات؛ خاصةً إذا كانت قصيرة، فعلى الرغم من أن بعض خبراء الموضة أجمعوا على أنه لا يجب على الفتاة القصيرة اعتماد البوت فوق الركبة؛ كي يزيدها قصرًا، إلا أن هذا المفهوم تغير تمامًا في موضة شتاء وخريف هذا العام 2023 ، حيث يمكنك اعتماده بطريقة أنيقة وجذابة تظهرك بشكل أطول، وذلك من خلال الإطلالات التالية.

البوت فوق الركبة ذو الكعب العالي

يوجد العديد من أنواع البوت فوق الركبة المميز والذي يناسب العديد من الفتيات، ولكن إذا كنت قصيرة القامة فيجب عليك اعتماد البوت فوق الركبة ذات الكعب العالي، وتجنب الحذاء متوسط الطول أو حتى المسطح، لأن الكعب العالي يمنحك طول أكثر من الكعب المتوسط والمسطح.

كما أنه يمكنك تنسيق معه العديد من الإطلالات المختلفة مثل التنورة القصيرة والبنطلون الجينز، وحتى الفستان الصوف وفساتين السهرة المتنوعة، ولكن تجنبي أن يكون الفستان أو التنورة أقصر من الحافة؛ حتى لا يقسم جسمك إلى جزأين وتبين قصيرة أكثر من اللازم.

اكتشفي معنا: اعتمدي الألوان الأساسية القوية في موضة شتاء

موضة البوت فوق الركبة

إطلالة محايدة مع البوت فوق الركبة

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة طويلة جذابة بالبوت فوق الركبة فيجب عليك اعتماد إطلالة تكون على الحافة؛ حتى تظهرك طويلة وغير قصيرة، حيث يمكنك اعتماده فوق الركبة ذات كعب طويل،  ونسقي معه عدد من الإطلالات وقطع الملابس المحايدة من نفس لون الحذاء.

مثل فستان صوف باللون الزيتي و جاكت كت بدون أكمام باللون الكموني الداكن مع الحذاء فوق الركبة من نفس لون الجاكيت، هذه الإطلالة المحايدة سوف تمنحك مظهر طويل وأنيق وتزيد من طولك بشكل ملحوظ، فلا تترددي في اعتمادها في الخروجات الصباحية.

موضة البوت فوق الركبة

البوت فوق الركبة في السهرات

قد ترغبين في اعتماد البوت فوق الركبة في السهرات والحفلات المسائية المميزة، ولكنك تخافين من قصر قامتك، لا تقلقي يمكنك ارتدائه بطريقة مميزة تظهرك بشكل أطول من خلال اعتماد الفستان الطويل المفتوح من الجانب يصل حتى أعلى الفخذ، ففي هذه الإطلالة سوف تظهرين بمظهر جذاب للغاية

، إذ يمكنك اعتماد فستان طويل لامع مكشوف من الأعلى وذات فتحة من الأسفل على الجانب الأيسر من الفستان تصل إلى أعلى الركبة، وتنسيق معها حذاء فوق الركبة باللون الأسود، أو اعتماد إطلالة لامعة بين الفستان والبوست من وحي النجمة تايلور سويفت.

لا يفوتك: بهذا الشكل ابرزت الدور العالمية تصاميم البوت الأحمر لموضة الشتاء

موضة البوت فوق الركبة

كلمات مفتاحية :

أشكال بوت فوق الركبة بوت فوق الركبة تصاميم احذية انيقة موضة الاحذية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة