أحدث سلاسل تنس عصرية تناسب المرأة في شتاء 2023

أحدث سلاسل تنس عصرية تناسب المرأة في شتاء 2023

سلاسل تنس عصرية تناسب المرأة تعد واحدة من موديلات المجوهرات الفاخرة والتي تفضلها عدة نساء وتعتمدها في إطلالاتها بكثير من المناسبات المختلفة، وهذا لأنها تتمتع بالأناقة والرقي والتي يوجد جمالها في التصميم نفسه لأنه يكون عبارة عن تصميم بسيط مرصوف بصف واحد من الألماس مما يجعل من السهل تنسيقها مع أنواع أخرى من المجوهرات، ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف معاً عن أحدث تصاميم سلاسل تنس تناسب شتاء 2023.

سلاسل تنس عصرية تناسب المرأة

تحب أغلب السيدات التنوع في اختيار المجوهرات التي تكون حديث للعصر وفي نفس الوقت تخطف القلوب والعيون مثل السلاسل من الذهب والألماس ومنها التالي:

سلسلة من غراف

سلسلة  Round Diamond من غراف

يقدم دار المجوهرات غراف مجموعة كلاسيك غراف التي قد قمنا باختيار تلك السلسلة منها والمرصعة بالألماس المستدير والمشغولة من البلاتين والذهب الأبيض بالإضافة إلى أنها صممت من الألماس الدائري الأنيق بوزن 20 قيراط.

سلسلة من هاري وينستون

للحصول على إطلالة جذابة يمكن أن يتم ارتداء تلك السلسلة من هاري وينستون، وقد تم تصميمها من البلاتين ومرصعة بالماسات المستديرة اللامعة، كما إنه من السلاسل التي جاءت بأسلوب أنيق مرصوف بما يقارب 20 ألف ماسة بوزن 12.29 قيراط.

سلسلة من شوميه

تعتبر من أنواع السلاسل التي تناسب السيدات أصحاب الذوق الكلاسيكي والأنيق، ولهذا حرصنا على أن نأتيها لكم والمقدمة من دار المجوهرات شوميه، وهي عبارة عن سلسلة تنس تم تصميمها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بتصميم قريب من قرص العسل.

سلاسل تنس من أشهر دور المجوهرات

سلسلة Graduated Line من تيفاني آند كو

دار تيفاني آند كو تقدم لكم سلسلة تنس أنيقة وفخمة جداً، كما أنها مزيج متميز لشعور رومانسي وتم تصميمها من البلاتين المرصع بالماس اللامع الدائري بوزن 10.18 مع قطع ماركيز بوزن 0.21 قيراط.

سلسلة تنس ألماس من يسايان

جئنا لكم بسلسلة تنس في غاية الرقة والجمال من دار يسايان مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصوفة بأحجار من الماس اللامع بوزن إجمالي 18.63 قيراط وتم تصميمه بشكل جذاب يخطف الأنظار والقلوب.

ذات صلة

ذات صلة