دار Creed تعلن عن عطرها الجديد Silver Mountain Water

دار Creed تعلن عن عطرها الجديد Silver Mountain Water

يسر دار Creed للعطور طرح عطرها الجديد Silver Mountain Water. يتميز العطر برائحة منعشة ومعاصرة مستلهمة من النسيم العليل لجبال الألب.

 

استوحت الشركة عطر Silver Mountain Water من النسيم الجبلي العليل وجداول جبال الألب النقية المتدفقة، حيث يمثلان معاً مشهداً طبيعياً منعشاً تجد فيه عائلة Creed الكثير من الاسترخاء وتجديد النشاط.

 

يتكون هذا العطر من الروائح والخلاصات الطبيعية التي تكتمل بالقاعدة الخشبية، ويأخذنا عبير الشاي في رحلة بعيدة مفعمة بالذكريات بينما يضفي الكشمش الأسود عمقاً على العطر المنعش والجذاب. ويضاهي هذا العطر مياه الجبال النقية، حيث يمنح القوة والانتعاش، كما أنه يدوم لفترة طويلة، ويذكرنا بالجداول المتلألئة التي تتدفق عبر جبال الألب السويسرية المغطاة بالثلوج.

 

قصة الحملة

 

بدأنا بفكرة هواء الجبال العليل ونقاوة الجليد والمياه العذبة في جداول جبال الألب. وانعكست المناظر الطبيعية الخيالية للجبال الجليدية الكريستالية على تصميم المجموعة بينما عكس التصميم المكونات المعاصرة لهذه التحفة الفنية، فيما ساعد الضباب والجليد في تكوين رحلة خيالية إلى القمم السحرية. وجاء الإلهام من مصادر عديدة من الجبال الجليدية العالية في القطب الشمالي إلى متسلقي الجبال الرواد في الماضي. وسعت دار Creed للاحتفاظ بالعناصر الأساسية لهويتها من خلال الاحتفاء بالطبيعة والمناطق المفتوحة التي تؤدي دوراً مهماً في هذه الحملة.

 

مقدّمة العطر

البرغموت والكشمش الأسود والغلبانوم والبرتقال

 

قلب العطر

الشاي والأوزون

 

قاعدة العطر

خشب الصندل والمسك

كلمات مفتاحية :

Creed

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة