تشكيلة ربيع وصيف 2023 من Ancient Greek Sandals

تشكيلة ربيع وصيف 2023 من Ancient Greek Sandals

تطلق علامة Ancient Greek Sandals تشكيلة ربيع وصيف 2023 وهي امتداد لتشكيلة Resort 2023. وتركز التشكيلتان على الجمال والأنوثة المستوحاة من معرض Kallos في متحف الفن السيكلادي في أثينا.

وتتنوع تصاميم التشكيلة الجديدة بين الصنادل بشرائط رفيعة والصنادل المُزينة بموادٍ متنوعة مثل سلاسل المينا وقطع الكريستال اللامعة والدبابيس المعدنية. ويظهر ريش المارابو الناعم كأحدث الإضافات التي تزين قطع التشكيلة الجديدة.

وتستخدم علامة Ancient Greek Sandals في تشكيلة ربيع وصيف 2023 مجموعةً متنوعة من المواد والأقمشة الجديدة مثل نسيج الرافيا والفلّين والجلد اللامع المزين بطبعات وجلد الغزال والقماش المزين بتطريزات ونقشات مختلفة.

وتتميز التشكيلة الجديدة بعدد من القطع الأساسية مثل النسخة المُحدثة من الصنادل المميزة للعلامة بكعب عريض من الفلين وطول 3 سم، إضافةً إلى تصميم جديد من صنادل الكعب العريض بطول 6 سم.

وتتنوع قطع تشكيلة ربيع وصيف 2023 لتلائم الإطلالات العملية والرسمية على حد سواء.

Philourgos

اليونان القديمة

تستمد هذه التصاميم إلهامها من منحوتة الرخام الأثرية للنحّات الإغريقي Philourgos والموجودة في متحف الفن السيكلادي في أثينا. وتتزين قطع المجموعة بتفاصيل خاصة مثل الثقوب الصغيرة والدبابيس الذهبية ونقشات شجر النخيل التي تميز الشريط العلوي للصنادل الجلدية وتشبه النقشات الموجودة على المنحوتة التاريخية.

وتتألف المجموعة من أربعة تصاميم مميزة تضم شبشب Philourgos بشريط متشابك من الأعلى، وصندل Parian بشريط خلفي وثقوب صغيرة مميزة، وصندل Archaic بتصميم كلاسيكي، وصندل Pyrichos الذي يتميز بأربطة تلتف حول القدم ومزين بدبابيس ذهبية صغيرة.

Kentima

تطريزات يدوية

تشكيلة التطريزات اليدوية هي من أهم تصاميم التشكيلة الجديدة لأنها تُشكل خياراً مثالياً للمناسبات الخاصة. وتستوحي هذه التصاميم جمالها من تشكيلة الاحتفال بالذكرى العاشرة على تأسيس العلامة، حيث تعيد استخدام التقنيات السابقة لتقدم تصميماً جديداً بثلاثة أزواج من الألوان وهي البلاتيني مع الفضي والأزرق مع الفضي والوردي الذهبي مع البلاتيني. وتحمل صنادل المجموعة توقيع الخياط الموهوب Aristidis Tzonevrakis الذي يعيد تمجيد تاريخ بلاده العريق عبر تصميم الملابس الإغريقية التقليدية من قلب ورشته في مدينة آرغوس اليونانية.

Apli Eleftheria

مجموعة سلاسل المينا

تعيد علامة Ancient Greek Sandals تقديم ثلاثة تصاميم كلاسيكية هي Skalida وApli Polytimi وApli Eleptheria مع إضافة لمسةٍ أنثوية خاصة مثل التفاصيل الدقيقة والسلاسل الرفيعة من معدن المينا الفاخر.

ويجمع تصميم التشكيلة بتناغمٍ بين النعل المصنوع من جلد الفاشيتا وسلاسل المينا المصممة بعناية، حيث يقدم قطعةً متجانسة وخياراً مثالياً للإطلالات النهارية والمسائية معاً.

وتتوفر قطع المجموعة بعدة ألوان منها الأبيض والتدرجات المحايدة مع سلاسل المينا باللون الفيروزي أو البرتقالي.

Fay

مجموعة الشرائط

تقدم تشكيلة ربيع وصيف 2023 مجموعة الشرائط التي أصبحت من تشكيلات العلامة الأساسية مع تصاميم كلاسيكية مصنوعة من جلد نابا الفاخر. وتضم تصاميم التشكيلة، التي تجمع بين البساطة والأناقة، صندل Fay المزود بشريط خلفي وصندل الشريط الرفيع Serena. وتتوفر قطع المجموعة بعدة ألوان كلاسيكية مثل اللون المحايد والبلاتيني أو ثنائي من التدرجات الغنية مثل الأزرق والبرتقالي الساطع.

Homeria

صندل الصيد

تعيد علامة Ancient Greek Sandals تقديم الصندل الكلاسيكي المغلق Homeria في تشكيلة ربيع وصيف 2023. كما تقدم صندل Cosmia الذي يحمل نفس التصميم ويتميز بوجود فتحة في الخلف.

وتتزين جميع قطع المجموعة بإبزيم العلامة المميز على شكل جناح ذهبي وتتوفر بالألوان الكلاسيكية منها اللون المحايد والأبيض والأسود والبلاتيني.

Arachne Raffia ، Apli Polytimi Raffia

مجموعة نسيج الرافيا

يتصدّر نسيج الرافيا موضة موسم ربيع وصيف 2023 وشكّل خياراً أساسياً في تصميم شبشب Arachne الجديد المتوفر باللون البرتقالي والأزرق السماوي والتدرجات الترابية. كما تعيد العلامة تقديم صندلي Eleftheria وPolytimi مع شرائط مجدولة من نسيج الرافيا الفاخر. ويتوفر التصميمان بمزيج من تدرجات الأزرق أو بألوان ترابية.

  Coco ، Kara ، Phaedra

مجموعة الخواتم

تستوحي المصممة والشريكة المؤسِسة للعلامة Christina تصاميم المجموعة من خاتمَين كانا هدية مميزة من صديقها ومصمم المجوهرات اليوناني Lito. وتتميز صنادل المجموعة بشرائط مصنوعة من قطع مستطيلة صغيرة مرتبطة ببعضها بدبابيس معدنية محكمة الإغلاق. وتضم المجموعة صندل Phaedra المزود بشريط رفيع، وصندل Kara المزوّد بشريطين متوازيين، وصندل Coco الذي يتميز بشريطٍ يلتف حول الكاحل. وتتوفر قطع التشكيلة باللون المحايد والرمادي والأسود ومُزيّنة بدبابيس ذهبية صغيرة تضيف لمسةً أنثويةً خاصة.

  Li

مجموعة جلد الفاشيتا المعاد تدويره

تلتزم علامة Ancient Greek Sandals للموسم الثالث على التوالي بإطلاق مجموعةٍ مصنوعة من بقايا الأقمشة والجلد الزائد. ويتميز تصميم المجموعة الصديقة للبيئة بنعل كلاسيكي من جلد الفاشيتا الفاخر مع شرائط رفيعة تزين الصندل وتشبه تصميم مجموعة الخواتم.

وتتألف التشكيلة المُصغرة من شبشب، وصندلين بتصميم كلاسيكي مع شريط خلفي، وصندل مزوّد بشريط خلفي رفيع. وتتوفر جميع القطع باللون المحايد والأبيض والبني والأسود وبكمياتٍ محدودة.

Choros

مجموعة ريش مارابو

تقدم مجموعة ريش مارابو خياراً مثالياً للمناسبات الخاصة وتضم تصميمَين مميزين هما الشبشب الرسمي والصندل المزود بأربطة حول القدم والذي يتوفر بنعل وأربطة سوداء ومزين بريش مارابو الأسود أو بنعل وأربطة فضية وريش مارابو بلون وردي فاتح. كما تتوفر قطع المجموعة بلونٍ أبيض بالكامل خاص بالعرائس.

 

Treli

مجموعة الكريستال

تُعد قطع الكريستال من التفاصيل الأساسية في مختلف تشكيلات علامة Ancient Greek Sandals. وتقدم العلامة مجموعة الكريستال لموسم ربيع وصيف 2023 بأسلوبٍ جديد يجمع بين الأناقة والبساطة، حيث تبرز الصنادل مع شرائط بشكل أنابيب من جلد نابا الفاخر ويلتف حول الشرائط قطع من الكريستال الفضي اللامع.

وتتوفر التشكيلة بجلد نابا ملون بالأسود أو البلاتيني مع قطع كريستال فضية وبتصميم شبشب مفتوح أو صندل مزود بأربطة حول القدم.

 

Themis

مجموعة الحراشف المعدنية

تقدم مجموعة الحراشف المعدنية لعاشقات الموضة خياراً مثالياً لإطلالةٍ تخطف الأنظار خلال أمسيات الصيف الدافئة. وتعيد علامة Ancient Greek Sandals تقديم ثلاثة صنادل كلاسيكية ضمن المجموعة الجديدة وتضم شبشب Apteros وصندل Themis low المزوّد بشريط واحد وصندل Themis high المزود بشريطين حول الكاحل. وتتوفر قطع المجموعة بألوان الحراشف المعدنية المميزة مثل الأزرق والأرجواني والفضي والبرونزي.

Apli Treli Themis Eleftheria Heel ، Hara Heel

مجموعة الكعب الصغير

تقدم علامة Ancient Greek Sandals أربعة تصاميم جديدة لتنضم إلى مجموعة الكعب الصغير التي لاقت إقبالاً واسعاً من عاشقات الموضة والأناقة. وتضم التصاميم الجديدة شبشب مزود بثلاثة شرائط وصندل Ofis المزود بأربطة طويلة تلتف حول الساق وصندل Hara Heel المزود بأربطة وصندلApli Eleftheria .

وتتوفر جميع قطع المجموعة بلون الجلد الطبيعي وألوان الأبيض والأسود والبلاتيني.

 

Lithi Mid Wedge

تقدم علامة Ancient Greek Sandals مجموعتها الجديدة المؤلفة من صنادل بكعب عريض من الفلين وبارتفاع 6 سم. وتتميز الصنادل الجديدة بنعل مبطن من الداخل والذي يرفع مستوى القدم ويعزز الشعور بالراحة في الوقت نفسه. وتضم المجموعة أربعة تصاميم أساسية مزودة بشرائط رفيعة من جلد نابا الفاخر وتشمل صندل Chora الذي يتميز بتصميم بسيط، وصندل Meloivia الكلاسيكي المزود بشريط خلفي، وصندل Fay المزود بعدة شرائط، وصندل Lithi المميز بأربطة تلتف حول القدم. وتتوفر جميع القطع بألوان الجلد الطبيعي والأبيض والبلاتيني والأسود وتناسب الإطلالات العملية والرسمية على حد سواء.

 

Polytimi Low Wedge

تعيد علامة Ancient Greek Sandals تقديم الصندل الكلاسيكي بكعب عريض من الفلين وارتفاع 3 سم وبتصميمٍ جديد مغطى بجلد لامع مع شرائط مزينة بقطع الكريستال.

وتتوفر قطع المجموعة الجديدة بألوان الفيروزي والوردي الذهبي والفضي والأسود وتشكّل إضافةً مثالية لإكمال مجموعة الأحذية المسطحة Eleftheria وPolytimi من تشكيلة Resort 23.

 

Aimilia ، Glykeria

مجموعة النعل المبطّن

تعيد علامة Ancient Greek Sandals تقديم مجموعة النعل المبطن من تشكيلة Resort 23 بتصميم جديد مع جلد نابا الناعم ومخصص لموسم ربيع وصيف 2023.

وتضم المجموعة تصميمين رئيسيين هما صندل Aimilia المزود بأربطة غير متناظرة وصندل Glykeria المزود بأربطة حول القدم. ويتألف النعل المبطن في قطع المجموعة من الفلين أو الجلد حسب لون الصندل. وتشكل مجموعة النعل المبطن خياراً مثالياً للمشي بأناقةٍ وراحة، وتتوفر بالألوان الكلاسيكية والبرتقالي وتدرجات الأزرق.

Efrosini ، Salamina

مجموعة النعل المسطّح

تجمع مجموعة النعل المسطح بين الأناقة والعملية وتشكّل خياراً مثالياً للتنزه سيراً على الأقدام مع ضمان أعلى مستويات الأناقة والرقي. وتضم المجموعة صندل بشريط على شكل حرف T، وصندل Myrto المزود بشريط لاصق خلفي، وصندل مزود بشريط حول الكاحل، وصندل بتصميم كلاسيكي. ويغطي قطع المجموعة قماش الغزال الفاخر المتوفر بألوان الرمادي والبني والأحمر الداكن أو جلد فاشيتا المتوفر باللون الأسود ولون الجلد الطبيعي.

 

Lasithi ، Sivota

مجموعة النعل المريح

تعيد علامة Ancient Greek Sandals في موسم ربيع وصيف 2023 تقديم صنادل النعل المريح الكلاسيكي مع إبزيم على شكل جناح ذهبي يجسد شعار العلامة المميز.

وتضم تصاميم المجموعة الجديدة صندل Lasithi المزود بشريط علوي متشابك، وصندل Sivota المزود بشريطين من الأعلى وشريط خلفي. وتتميز قطع المجموعة بقماش الغزال الفاخر وتتوفر بألوان الرمادي والبني والأحمر الداكن.

 

Du

مجموعة الأخفاف

تقدم العلامة مجموعة الأخفاف الجديدة بإلهامٍ من نظام الكتابة المقطعية في اليونان القديمة، حيث تتميز القطع بشرائط على شكل أنابيب تلتف حول القدم لإطلالةٍ يومية سهلة ومريحة.

ويمثّل تصميم كل خف مقطعاً صوتياً من النظام الخطي B، حيث يظهر المقطع Pu على شكل صندل غير متناظر مزود بشرائط، ويجسد الصندل المزود بشرائط رفيعة المقطع E، أما المقطع Du فيظهر على شكل صندل مزود بشريط حول الكاحل.

وحرصت العلامة على صناعة قطع المجموعة من مواد صديقة للبيئة مثل جلد نابا، وتتوفر بألوان الذهبي أو الأسود أو الذهبي الوردي والبلاتيني.

 

كلمات مفتاحية :

Ancient Greek Sandals

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة