كتاب الأمير هاري يثير غضب الشارع البريطاني ومذيع شهير يمزقه

كتاب الأمير هاري يثير غضب الشارع البريطاني ومذيع شهير يمزقه

كتاب الأمير هاري سبير بالرغم من الشهرة الواسعة التي تمكن من تحقيقها خلال الفترة الماضية، وتجاوز حجم مبيعاته حاز 1.4 مليون نسخة حتى الآن، إلا أنه لا يزال من الأمور التي تثير غضب الشارع البريطاني بشكل كبير، في ظل الصمت الكبير الذي يوجد داخل قصر باكينجهام منذ الإعلان عن الكتاب وحتى الآن، ومن بين الشخصيات التي أكدت على غضبها من الكتاب هو أحد المذيعين الشهيرة والذي قام بتمزيق الكتاب.

كتاب الأمير هاري يثير غضب الشارع البريطاني

قام المذيع والممثل الكوميدي الشهير أندرية واكر بالإعلان عن غضبة الشديد من كتاب الأمير هاري، حيث قام الفنان بنشر مقطع فيديو على الإنترنت وقام خلال الفيديو بتمزيق الكتاب بغضب شديد جدا، وهو ما يؤكد على أن ذلك الكتاب قد حقق نجاحات كبيرة من حيث المبيعات بالإضافة إلى غضب شديد أيضا من قبل مؤيدي العائلة المالكة البريطانية، خاصة في ظل السكوت الغامض من قبل العائلة على كافة الأفعال التي يقوم بها دوق ساسكس وزوجته خلال الفترة الحالية.

 الأمير هاري أفغانستان

أندرية واكر يمزق كتاب الأمير هاري بغضب شديد

وقد علق المذيع أندرية واكر على الأمر خلال الفيديو الذي قام بنشره قائلا “لقد سئمت من هذا الكتاب.. سئمت منه.. هاري يريدنا أن نستوعب آراءه.. لذلك سأستوعبه الآن..”، وقد قام بالبدء في تمزيق الكتاب بفمه وأسنانه وقد حظى ذلك المقطع بتفاعل كبير من قبل متابعي ومحبي الفنان الكوميدي داخل بريطانيا وعلى مستوى العالم، ولم يكن الفنان الكوميدي هو الشخص الشهير الغاضب من هذا الكتاب فقط.

بل قبل قام المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان بشن هجوم واضح على الأمير وقام بإلقاء الكتاب الخاص به في سلة المهملات، مشيرا إلى أن ذلك المكان هو المكان الأنسب إلى ذلك الكتاب وقد حرص الأمير هاري من خلال ذلك الكتاب الكشف عن الكثير من التفاصيل التي تخص العائلة المالكة والمشاكل التي توجد بين هاري وبين أفراد الأسرة وخاصة شقيقة الأمير ويليام فضلا عن تعاطيه المخدرات فترة من حياته والكثير من التفاصيل الأخرى التي كان يفضل عدم الإدلاء بها على الملأ.

 آخر أخبار الأمير هاري

ذات صلة

ذات صلة