اخر صيحات فساتين الهوت كوتور في اليوم الأول بأسبوع ربيع باريس 

اخر صيحات فساتين الهوت كوتور في اليوم الأول بأسبوع ربيع باريس 

شهد اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس أفضل إطلالات لفساتين هوت كوتور لصيف وربيع 2023 ، جذبت انتباه جميع الحاضرين، وكان منها الكثير من القصات والصيحات المتنوعة ذات الأقمشة المخملية والمعدنية والمنقوشة، بالإضافة إلى التصاميم الأنيقة والمتنوعة، وإليك أبرز إطلالات أسبوع الموضة في باريس لليوم الأول.

فساتين هوت كوتور مزينة بالريش

لم تنتهي موضة فساتين كوتور المزينة بالريش بشكل طويل، حيث عادت مرة أخرى في موضة ربيع وصيف 2023، على يد المصمم اللبناني Georges Hobeika، الذي قدم فستان أنيق طويل ومنفوش، باللون الأصفر ومزين بطريقة ذكية ومميزة بالريش باللون الأصفر أيضًا.

والذي جاء بقصة كب مكشوفة الأكتاف والذراعين بدون أكمام، مع وجود الريش على منطقة الصدر بشكل قلب كبير، وينسدل الفستان بشكل ضيق من ناحية الخصر، ومنفوش عن طريق طبقات متعددة من الريش الناعم باللون الأصفر.

إليكِ المزيد: أغرب إطلالات اسبوع الموضة في باريس 2023 إليك تصاميم على شكل حيوانات

فساتين الهوت كوتور

 إطلالة هوت كوتور بالأكمام البامب

اتخذت فساتين كوتور ذات الأكمام البامب نسبة كبيرة من عروض أزياء الموضة في باريس للِيوم الأول، وظهرت الفساتين متنوعة الألوان ما بين أقمشة بالألوان المحايد، والمنقوشة والمطبوعة بطبعات الأزهار ذات الحجم الكبير، حيث يمكننا أن نجد الفستان الأوف وايت المنقوش بطبعات الأزهار الكبيرة ذات الأكمام المنتفخة.

مع تداخلات الأقمشة على منطقة الصدر والخصر، كما نجد الفستان باللون الوردي الفاتح المطبع بنقوش الورد بالحجم الكبير، وينسدل الفستان بشكل واسع ومنفوش يشبه موديلات فساتين السبعينات.

فساتين الهوت كوتور

فستان ناعم بقصة حورية البحر

ظهرت عارضة الأزياء بإطلالة جذابة وأنيقة وناعمة خطفت الأنظار بقصة حورية البحر الأنيقة، والتي جاءت بقصة هوت كوتور ناعم من قماش الستان الأنيق والجذاب باللون الأرجواني، وجاء تصميم الفستان ن الأعلى بقصة الأوف شولدر مع أكمام عريضة تنسدل على الذراعين.

أما الفستان فهو ينسدل بخصر ضيق ثم بشكل منفوش قليلا يشبه قصة حورية البحر، منح العارضة مظهر أنيق وجذاب للغاية لفت الأنظار وخطف القلوب.

فساتين الهوت كوتور

إطلالة جذابة بألوان معدنية

شهدت عروض أزياء اليوم الأول لأسبوع الموضة في باريس إطلالة مميزة لفساتين الهوت كوتور بشكل أنيق بألوان معدنية فائقة الجمال والأناقة، وجاء منها فستان طويل باللون الذهبي من دار أزياء كريستيان ديور Christian Dior بقصة مستقيمة بدون أكمام.

بينما أدرجت Giambattista Valli فستان طويل باللون الذهبي بدون أكمام أيضًا، ينسدل من على الأكتاف، كما أنه مميز بالياقة التي تلتف حول العنق Halter Neck وأيضًا الشق الأمامي.

اكتشفي معنا: سواروفسكي تستضيف معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة

فساتين الهوت كوتور

كلمات مفتاحية :

اسبوع الموضة اطلالات هوت كوتور فساتين الخياطة الراقية فساتين هوت كوتور

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة