علامة جيني تطلق حملة ربيع وصيف 2023 بالتعاون مع عارضة الأزياء سارا سامبايو

علامة جيني تطلق حملة ربيع وصيف 2023 بالتعاون مع عارضة الأزياء سارا سامبايو

  أطلقت علامة جيني تشكيلة ربيع وصيف 2023 المستوحاة من الطاقة الإيجابية والحيوية كأساس للتصاميم المميزة، وتستمد العلامة نظرتها الجمالية الفريدة من فن اللو براو الذي نشأ في مدينة لوس أنجلوس في سبعينيات القرن الماضي كإحدى الحركات الفنية المتأثرة بثقافة البوب. وتستمد سارة كافازا فاتشيني، المديرة الإبداعية للعلامة، رؤيتها الفنية من المناظر الطبيعية التي تلمع تحت الشمس والتفاصيل المتقنة واللمسات الدافئة لمدينة لوس أنجلوس، لتجسّد الإطلالة المتألقة والطابع الأنثوي المرهف لعاشقات العلامة.

 

وتعاونت العلامة في حملة ربيع وصيف 2023 مع عارضة الأزياء سارا سامبايو، صاحبة الأصول البرتغالية المميزة بجمالها الفريد وشخصيتها العفوية المتفائلة التي تجعل منها التجسيد المثالي لعلامة جيني وتعكس حرصها على تعزيز مفاهيم الأنوثة والتفرّد لدى السيدة العصرية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سارة كافازا فاتشيني، المديرة الإبداعية لعلامة جيني: “تتميز سارا سامبايو ببصمتها الأنثوية الفريدة وشخصيتها المنطلقة التي تنسجم مع هذه التشكيلة المميزة، مما جعلها الخيار المثالي لتجسيد الحملة، فهي شابّةٌ جريئة وقادرة على إيصال تعابير عاطفية قوية ولديها ميلٌ عفوي لإظهار التعاطف مع الآخرين، كما أنها تتميز بجمالها المشعّ وأناقتها الفريدة التي تعكس الهوية المميزة لأزياء العلامة التي تجمع بين القوة والحيوية والجمال”.

 

وتم تصوير الحملة الترويجية بعدسة داريو كاتيلاني المعروف بأعماله التي تعكس صورة المرأة العصرية، أما تنسيق الملابس فكان على يد خبيرة تنسيق الأزياء كاثي كاسترين، ويعكس التعاون بين هذين الاسمين البارزين بإشراف الرائعة سارة كافازا فاتشيني الطابع العصري والحيوي للتشكيلة المميزة. كما تبرز التفاصيل المعدنية للأقمشة والقصات الهندسية الفريدة والألوان المذهلة في تعبيرٍ عن أسلوب علامة جيني الاستثنائي والمميز.

 

كلمات مفتاحية :

علامة جيني

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

ذات صلة

ذات صلة