عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة ألين كارا لونا تطلق علامتها التجارية Cara Luna

عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة ألين كارا لونا تطلق علامتها التجارية Cara Luna

تطلق Cara Luna، وهي علامة محلية جديدة للملابس النسائية الفاخرة، مجموعتها الأولى التي تتضمن سبع قطع أنثوية رائعة الجمال في دولة الإمارات. ابتكرت المجموعة ألين كارا لونا، عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة ومؤلفة كتاب Flawless – The Model Bible’، لتجسد العلامة المعاصرة التي تشقّ طريقها لتكون من رواد الأناقة على الصعيد العالمي.

 

تتضمن مجموعة Cara Luna الأنيقة من الفساتين والقطع المتناسقة بمختلف الألوان والقياسات لتناسب السيدة العصرية الأنيقة، حيث تفخر العلامة بأن ملابسها صممتها سيدة لترتديها السيدات، مما يمكنها من تحقيق مهمتها لابتكار القطع الكلاسيكية التي يمكن ارتداؤها في حياتهن اليومية ، إلى جانب عدد من القطع الملفتة للسهرات والمناسبات. وقد صنعت هذه القطع من أجود المواد والأقمشة الفاخرة كالشيفون والقطن والساتان، وهي مواد مثالية لتعزيز الإحساس بالخفة والجمال عند ارتداء تلك القطع الرائعة. كما تم استخدام المواد المنتجة محليًا بهدف تعزيز الاقتصاد والأيدي العاملة محليًا والتركيز على الاستدامة مع الحرص على أعلى معايير الجودة في كل قطعة.

 

يذكر أن ألين كارا لونا، مؤسسة علامة Cara Luna ورئيسها التنفيذي، تركت بصمة واضحة في عالم عرض الأزياء لعدة سنوات بعد أن تألقت في عروض الأزياء في ميلانو وباريس وظهرت على أغلفة أبرز المجلات المختصة بالموضة مثل إيل وهاربرز بارزا وفوغ وFHM وماكسيم وغيرها. وتطبق ألين الآن خبرتها الواسعة في قطاع الأزياء من خلال علامتها التجارية الخاصة، بعد أن درست الاقتصاد في سويسرا وحصلت على درجة الماجستير من كلية مرموقة للأعمال.

 

ونظرًا لمعرفتها الدقيقة بالجانب المظلم لقطاع الموضة وعرض الأزياء، تحرص ألين على أن تمثل علامتها مساحة آمنة للاستمتاع بجمال الأزياء، فقد لمست عن كثب أثر الاستغلال والفضائح التي تجري في عالم عرض الأزياء وترى أن لعلامة Cara Luna رسالة هامة تهدف إلى حماية المستهلكين وعارضات الأزياء والمصورين الفوتوغرافيين وجميع المعنيين بالعملية.

 

تسعى علامة Cara Luna لتتصدر مشهد الأزياء الفاخرة في دبي، وستقسم مجموعاتها إلى مواضيع محددة بدلًا من تقسيمها إلى مجموعات موسمية وذلك سعيًا لتغيير الوضع الراهن الذي يوحي بأن الموضة تفنى وتصبح قديمة غير صالحة للمواسم اللاحقة. وبعد إطلاق المجموعة الأولى، ستركز المجموعة التالية أواخر العام الحالي على عرض فساتين الحفلات من خلال تشكيلة مستوحاة من أزياء دار شانيل في الثمانينات.

 

ولتلبية الطلب العالمي المتوقع على منتجات Cara Luna، فقد أعلنت العلامة عن عدة خيارات للشحن الدولي – منها خيار التوصيل السريع. ولمزيد من المعلومات ولاستعراض قطع المجموعة، يرجى زيارة الرابط:  www.caraluna.ae

 

كلمات مفتاحية :

Cara Luna

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

ذات صلة

ذات صلة