برنامج زرع الأمل من CH Carolina Herrera ملتزم بزيادة الوعي بمرض التوحد

برنامج زرع الأمل من CH Carolina Herrera ملتزم بزيادة الوعي بمرض التوحد

التزم برنامج “زرع الأمل” (CH Hope) من CH Carolina Herrera في سنة 2022 ، بزيادة الوعي باضطراب طيف التوحد في كافة أنحاء المنطقة من خلال التواصل مع المجتمع.

 

خلال العقود الأخيرة، واصل انتشار المصابين بمرض التوحد بالازدياد عالمياً مع تزايد آثاره في الشرق الأوسط، حيث توجد الدول الخمس التي تسجّل أعلى معدّلات الإصابة به من ضمنها دولة قطر، دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

 

ولكي تعزز هذه المبادرة، تعاونت CH Carolina Herrera مع مجموعة متنوعة من مؤسسات التوعية والتعليم عبر جميع أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأثمر نشاطها عن حوار هادف مع فهم ودعم للمصابين به في هذه المجتمعات.

 

في وقت سابق من 2022، وتكريماً لليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد في 2 أبريل، أجرت CH Carolina Hererra رحلتين تعليميتين في الرياض ودبي، استضافت فيهما سيّدات بارزات في المجتمع، إلى جانب ممثلين عن مراكز محليّة للعناية بالمصابين بمرض التوحد من أجل مشاركة قصصهم ومبادراتهم الداعمة، وبالتحديد مؤسِّسة “جادز انكلوجن” (Jad’s Inclusion) في دبي ومركز “احتواء” في الرياض.

 

عقب هاتين الرحلتين، قام فريقا الإدارة والتجارة في CH Carolina Herrera بزيارة مرافق للتعليم والدعم محليّة في جميع أنحاء دبي، جدّة، المنامة، مدينة الكويت والقاهرة ليتعرفوا بشكل مباشر على طريقة رد الجميل ودعم الأشخاص المتأثرين بمرض التوحد.

 

طوال سنة 2022، شارك أكثر من 23 فرداً من أعضاء وممثلي فريق عمل CH Carolina Herrera في هذه الزيارات التي جرت عبر كامل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأثمرت عن خلق وعي هادف من الداخل.

 

يشمل برنامج “زرع الأمل” (CH Hope) مبادرة قلب كارولينا هيريرا لزرع الأمل (CH Heart for Hope)، التي تم إطلاقها في 2020 استجابة للوباء العالمي. خلال هذا الوقت، تبرعت CH Carolina Herrera عالمياً بنسبة 10% من مبيعات حقائب اليد والأكسسوارات للصليب الأحمر والهلال الأحمر، من أجل المساعدة في تصنيع العباءات الطبية وتوزيعها. كذلك، يعمل برنامج “زرع الأمل” على تمثيل برنامج CH Pink المستمر، وهو محاولة لنشر الوعي بسرطان الثدي ودعم مكافحته على الصعيدين العالمي والإقليمي.

كلمات مفتاحية :

زرع الأمل

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

ذات صلة

ذات صلة