هدى ومنى قطان يشاركان في احتفال Huda Beauty بعامها العاشر

هدى ومنى قطان يشاركان في احتفال Huda Beauty بعامها العاشر

احتشد المئات من عشّاق Huda Kattan خارج متجر سيفورا دبي مول للاحتفال بالعيد العاشر لعلامتها Huda Beauty! انطلقت الرحلة قبل عشر سنوات عندما طرحت علامة Huda Beauty رموشها الاصطناعية حول العالم، لتغدو قوةً عالميةً يُحسب لها ألف حساب وواحدةً من علامات مستحضرات التجميل الأكثر تأثيراً في العالم.

وفي هذه المناسبة، عبّرت Huda التي انضمّت إليها Mona Kattan، عن امتنانها لما يقدّمه لها عشّاقها من دعم متواصل. وفيما اشتعلت أكفّ الحشود بالتصفيق، صرّحت Huda قائلةً: “إنّها لحظات مذهلة أن أختبر المكان الذي شكّل نقطة الانطلاق نحو الشهرة في متجر سيفورا دبي مول قبل عشر سنوات! وإنّه لشرف عظيم لي أن أتشارك هذا الاحتفال معكم. فبفضلكم تحوّل الحلم إلى واقع. لولاكم، لما استطعتُ تحقيق هذا الطموح! شكراً لأنّكم آمنتم بأحلامي!”

في العام 2010، أطلقت Huda Kattan قناةً ومدوّنةً للجمال على يوتيوب وسرعان ما أصبحت واحدةً من قنوات الجمال الأكثر مشاهدةً في العالم وقد شكّل شغف Huda بالجمال مفتاح نجاحها. في 16 فبراير 2013، أطلقت Kattan رسمياً علامة Huda Beauty مع سيفورا في دبي مول، لتحقّق حينئذٍ حلمها بأن تصبح شريكةً رسميةً لمتجر مرموق كسيفورا. كان يوماً احتفالياً لا يُنسى فيما تردّد صدى رسائل الحبّ والجمال الشامل في كافة أرجاء المركز التجاري، قل إنه حدث تاريخي يعلن بداية التعاون الناجح بين علامة Huda Beauty وسيفورا. وبدعم من عشّاقها الأوفياء، أصبحت Huda واحدةً من أبرز رائدات الأعمال في قطاع الجمال في العالم ونالت جائزة أفضل رائدة أعمال للعام في حفلَي جوائز مجلة تايم 100 وفاشن تراست أرابيا في العام 2022. كما أنّ مجلة فوربز صنّفت Huda كواحدة من “أغنى النساء العصاميات” وكواحدة من “الشخصيات الثلاثة الأكثر تأثيراً في مجال الجمال”.

ومن جهته، عبّر دافيد فيركرويس، رئيس قسم الموضة والجمال والأدوات المنزلية في مجموعة شلهوب، عن فخره واعتزازه بأن يكون جزءاً من مشوار علامة Huda Beauty نحو النجومية، هو الذي شهد على شغف Kattan وطموحها منذ البداية. وفي هذا السياق، صرّح دافيد قائلاً: “التقيتُ بـ Huda قبل عشر سنوات عندما كنت مديراً عاماً شاباً لدى شركة سيفورا الشرق الأوسط، وهي مشروع مشترك مع مجموعة شلهوب. لم تكن لديّ أدنى فكرة عمّا إذا كانت الرموش ستلقى رواجاً هائلاً في المنطقة، ولكنّي كنتُ دوماً أستقي الإلهام من شغف Huda ورؤيتها وحماسها وطموحها لكسر الحواجز في قطاع الجمال. فنحن لم نعقد شراكةً مع علامةً تجاريةً فحسب، لا بل رأينا فيها صورة القائدة الملهمة والشجاعة. ونتشرّف بأن نكون أحد الشركاء الأوائل ومنصة إطلاق لعلامة اكتسحت المنطقة والعالم في أقل من عشر سنوات لتصبح واحدةً من أبرز علامات التجميل.وأنا على ثقة تامة بأنّ Huda ستحافظ على مكانتها بصفتها شخصية مبدعة ولامعة في قطاع الجمال في السنوات المقبلة”.

وباعتبارها عاشقةً عصاميةً للجمال تحرص دوماً على الارتقاء بالقطاع نحو الأفضل، تتحدّى Huda معايير الجمال التقليدية وتبتكر مستحضراتٍ من شأنها تمكين المرأة لتحتفي بجمالها الحقيقي.

 

 

كلمات مفتاحية :

Huda Beauty Huda Kattan

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

ذات صلة

ذات صلة