نمشي تعلن توفر كايلي كوزميتكس من كايلي جينر

نمشي تعلن توفر كايلي كوزميتكس من كايلي جينر

  سوف يتم إطلاق “كايلي كوزميتكس” من كايلي جينر (Kylie Cosmetics by Kylie Jenner)، علامة التجميل التجارية العالمية، اعتباراً من شهر مارس من هذا العام حصرياً للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط  على شبكة الإنترنت عبر موقع “نمشي” الإلكتروني، حيث سوف يتم عرض تركيبات كيلي للتنظيف التي تم تجديدها مؤخراً والنباتية والخالية من التجارب على الحيوانات (خالية من القسوة).

توفر “كايلي كوزميتكس” من كايلي جينر مجموعة واسعة من منتجات التنظيف من مصادر نباتية بعد المكياج والعناية بالجمال وبالبشرة للتنعم بنتائج طويلة الأمد والظهور بإطلالة مثالية. وبدأت كايلي جينر نشاطها في مجال أعمال التجميل من خلال إطلاق “كايلي ليب كيت” في العام 2015، ومنذ ذلك الحين، نمت إمبراطوريتها عبر فئات متعددة، بما في ذلك “كايلي سكين” في العام 2019، بالإضافة إلى إعادة إطلاق التركيبات النظيفة والنباتية من “كايلي كوزميتكس”.

وقالت كايلي جينر: “أنا متحمسة للغاية لإطلاق كايلي كوزميتكس في الشرق الأوسط عبر موقع نمشي الإلكتروني على شبكة الإنترنت من أجل السماح لجمهور جديد من المستهلكين بالتسوق وتجربة منتجاتي”.

من جهته، قال ماناف لوهيا، بالنيابة عن “نمشي”: “تفخر نمشي بكونها منصة لانطلاق علامة تجارية مدهشة في عالم التجميل نحو المنطقة. ويسرنا أن نرحب بانضمام كايلي كوزميتكس من كايلي جينر إلى محفظة نمشي الواسعة التي تضم مجموعة من العلامات التجارية الرائعة للعناية بالجمال. وفي ظل وجود قاعدة عملاء تمتد عبر الشرق الأوسط، نتطلع إلى تقديم مجموعاتها للعملاء في هذه المنطقة”.

ويستعد الموقع الإلكتروني “نمشي” لإطلاق سبعة منتجات رئيسية من “كايلي كوزميتكس” بشكل حصري لتكون متوفرة مع توصيلها مباشرة وعلى وجه السرعة إلى عتبات أبواب العملاء.

تشتمل مجموعة المنتجات على كل شيء بدءاً من “كايلي ليب كيت” المبتكرة و”كايلي هاي جلوس” وصولاً إلى “كايلي الومنيتنج  باورد” و”كايلي بلاش” ضمن باقة متنوعة من الألوان والتركيبات والملمس.

ويشكل التعاون بين “نمشي” و”كايلي كوزميتكس” الخطوة الأولى التي تعقد فيها كايلي جينر اتفاق شراكة مع جهة عربية للبيع بالتجزئة. كما تندرج هذه الخطوة في إطار التزام “نمشي” نحو استقطاب علامات تجارية عالمية إلى المنطقة مع توفيرها الدعم الكامل لعلامات تجارية محلية أيضاً.

 

المجموعة الأساسية التي تم إطلاقها:

  • كايلي مات ليب كيت: “مات ليكويد ليبستيك” و”ليب لاينر” ثنائي مثالي جاهز للاستخدام على الشفاه. يوفر “ليكويد ليبستيك” تحديداً فورياً للشفتين ويمنحهما لوناً بدقة عالية. إنه خيارك المفضّل للحصول على إطلالات بشفاه بألوان واضحة لا تزول بسهولة.
  • كايلي هاي جلوس: يمنحك تألقاً متعدد الأبعاد والألوان، ينزلق بسهولة لترك الشفاه تبدو لامعة من دون أي لزوجة. يمنح شفاهك مظهراً أكثر امتلاءً على الفور وأكثر نعومة وملمساً مريحاً.
  • قلم “كايلي ليكويد أيلاينر”: قلم كحل سائل مزود بفرشاة مع عصا ذات طرف دقيق فائقة الدقة عند التطبيق، وهو ما يسمح بالتحكم حتى أقصى الدرجات. إنه مقاوم للتلطيخ والماء والانتقال.
  • قلم أيلاينر جل من كايلي: قلم كريمي للغاية وفائق الإنزلاق، وهو ما ينتج عنه لوناً نابضاً بالحيوية مع لمسة تدوم طويلاً بضربة واحدة فقط.
  • كايلي الومنيتنج  باورد”: تنساب هذه التركيبة الخفيفة الوزن التي تترك البشرة تتنفس والسهلة المزج على الجلد بشكل فوري وتمنحها توهجاً بعيداً عن الجفاف وخالي من البودرة.
  • كايلي بلاش باودر المضغوط: تركيبة خفيفة الوزن يمكن البناء عليها تدوم تجعل الألوان الناعمة غير اللامعة تتدفق وتدوم لفترة أطول.
  • كايلي بلاش برونزر المضغوط: تركيبة تجعل البشرة قابلة للتنفس وتمنحها لوناً دافئاً على الفور مع لمسة نهائية ناعمة غير لامعة، استخدميه لكي تبتكري مظهراً برونزياً وانسيابياً.
كلمات مفتاحية :

كايلي كوزميتكس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

ذات صلة

ذات صلة