“KENZO-DOME”  الإصدار الأول من سلسلة الأحذية الرياضية الجديدة

“KENZO-DOME”  الإصدار الأول من سلسلة الأحذية الرياضية الجديدة

KENZO-DOME الحذاء المستوحى من رياضة السكيت بوردينغ في منتصف التسعينيات. ويعدّ الإصدار الأول ضمن سلسلة الأحذية الرياضية الجديدة من مجموعة  KENZO by Nigo

في بداية موسم الصيف لهذا العام، ستقوم دار Kenzo بإصدار النسخة الأولى. من سلسلة الأحذية الرياضية التي صممها المدير الفني Nigo، حيث ستخوض العلامة التجارية ضمن مجال جديد في عالم الملابس الرياضية.

سيتم إطلاق “KENZO-DOME” في يونيو 2023، وهو حذاء رياضي بنعل مبسّط مستوحى من صيحة التزلج على الألواح skateboarding في منتصف التسعينيات. يكرم اسم الحذاء موقع التزلج العالمي الشهير الموجود في فسحة Palais de Tokyo – the DOME، وهو معلم تزلج سكيت بورد باريسي معروف.

يستمد KENZO-Dome الإلهام في تصميمه من حجم الأحذية الرياضية في التسعينيات. بنعلها الخارجي المسطح ولسانها المنتفخ. وهو متوفر بجلد سويد الكلاسيكي والمستخدم في أحذية السكيت بوردينغ )مرن ومتين( وكذلك من الجلد المنقوش. كما تم تطبيق شعار “KENZO Paris” من الكاوتشوك على اللسان المبطن بجلد نابا. وكذلك على الجزء الخلفي من الحذاء. في حين نقش شعار “KENZO” على جانب النعل الخارجي . وهو مصمم بكل عناية ودقة لمنح المتزلج أفضل توازن. أما بالنسبة للبطانة الريترو فهي ناعمة ومبطنة. مما يضفي مزيدًا من الراحة على الحذاء.

يتوفر حذاء KENZO-Dome ضمن تشكيلة كلاسيكية من الألوان بالإضافة إلى ألوان موسمية. وهو متاح للرجال والنساء على حد سواء بجلد السويد البيج أو الوردي مع نعل كاوتشوك بلون الجلد، بالإضافة إلى جلد السويد الأسود مع نعل أسود وتفاصيل كاوتشوك بلون الجلد. و تكمل التشكيلة نسخة من الجلد الأبيض المنقش ونعل أبيض.

تُوازن حملة KENZO-Dome بين ثقافة التزلج الحقيقية مع أناقة ورقي أزياء KENZO، وتم تصويرها في موقع التزلج الشهير الذي سمي الحذاء تيمنا به. تظهر الصور التي التقطها Frank Lebon مجموعة من الأصدقاء يتزلجون سوية تجمعهم روح الصداقة و الألفة التي تذكرنا بفترة التسعينيات من القرن الماضي.

 

كلمات مفتاحية :

KENZO-DOME

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

ذات صلة

ذات صلة