لوني شعرك الرمادي بخلطة طبيعية

لوني شعرك الرمادي بخلطة طبيعية

حصلت على الشعر الرمادي؟ ألف ألف مبروك!. لكن قد تتمكنين من تقليله بخلطة طبيعية مكونة من القليل من قشور البطاطس فقط!.

الشعر الرمادي علينا جميعا أن نتعامل معه في مرحلة ما من حياتنا. علاوة على ذلك يحصل بعض الأشخاص على أول شعر رمادي في أوائل العشرينات من عمرهم، بينما يظل البعض الآخر بدونه لفترة طويلة جدًا. بالإضافة إلى ذلك فإنه وبمجرد اكتشاف شعرك الرمادي الأول، تعلم أنه لا يوجد عودة إلى الوراء. كما إنهم بالتأكيد هنا ليبقوا، ويمكنك قبول الأمر والتخلص من تلك الشعيرات الرمادية، أو إذا لم تكن مرتاحًا لذلك بعد، فيمكنك أيضًا القيام بكل أنواع الأشياء للتخلص منها.

هذه الخدعة مع قشور البطاطس يمكن أن تساعدك على تقليل الشعر الرمادي قبل أن تعرفه.

الصبغ

إن صبغ شعرك هو نشاط مكثف للغاية. ويمكنك القيام بذلك في المنزل أو الذهاب إلى الصالون للسماح لشخص آخر بالقيام بذلك نيابةً عنك، ولكن في كلتا الحالتين، يستغرق الأمر الكثير من الوقت والمال. بالإضافة إلى ذلك، عليك الاستمرار في القيام بذلك إذا كنت تريد أن يظل شعرك بمظهر جيد.

لحسن الحظ، هناك الآن خدعة جديدة أقل تكلفة بكثير وعلى الأقل بنفس فعالية صبغة الشعر. كل ما تحتاجه لهذه الخدعة هو كيس من البطاطس!. تحتوي قشور البطاطس على إنزيم يسمى الكاتيكولاز. ويستخدم هذا الإنزيم في مستحضرات التجميل التي تهدف إلى توحيد لون البشرة. ومع ذلك، بينما يعمل هذا الإنزيم على توحيد لون بشرتك، فإنه يمكن أيضًا أن يضيف القليل من اللون إلى شعرك!. قشور البطاطس لن تضر شعرك، وهو ما لا يمكن قوله عن معظم صبغات الشعر الكيميائية، لذا فإن الأمر يستحق المحاولة، أليس كذلك؟

إن تلوين شعرك بقشور البطاطس يبدو أمراً سخيفاً تماماً، لكنه ناجح! وهو سهل للغاية أيضًا. اتبع هذه الخطوات لإنجاز ذلك:

اسلقي حبتين من البطاطس لمدة 20 دقيقة تقريبًا.

قم بإزالة القشور من البطاطس واضربها في الخلاط (القشور وليس البطاطس).

اغسلي شعرك كالمعتاد، ثم ضعي هريسة قشر البطاطس على شعرك بعد ذلك.

اتركي هريسة قشر البطاطس وانقعيها لمدة 15 دقيقة على الأقل ثم اشطفيها بالماء.

عالجي شعرك بقناع الشعر أو البلسم للتخلص من رائحة البطاطس.

هذا كل شيء!.

ذات صلة

ذات صلة