بالصور: مشاهير خضعوا للتقويم ليحصلوا على ابتسامة أجمل

بالصور: مشاهير خضعوا للتقويم ليحصلوا على ابتسامة أجمل

الكثير من المشاهير والعاملين في صناعة السينما والموسيقى يخضعون للجراحات التجميلية سواء كانت من النوع البسيط أو من النوع الأكثر تعقيدا والذي يغير الكثير في مظهر الجسد وملامح الوجه، واهتمام المشاهير بالمظهر والجراحات التجميلية ليس بالشيء الغريب، فالمظهر يلعب دورا كبيرا في حياتهم المهنية ولذلك فهم يحرصون على الظهور بمظهر مثالي في معظم الوقت.

من ضمن العمليات التجميلية البسيطة التي خضع لها عدد لا بأس به من المشاهير: جراحات تجميل وتقويم الأسنان وبفضل هذا الإجراء الطبي حصل العديد من المشاهير على ابتسامة جذابة تظهر أسنان مستقيمة بيضاء ومنهم نجمات حصلن على ابتسامة جميلة بفضل جراحات تجميل وتقويم الأسنان بريتني سبيرز، وفيكتوريا بيكهام، كاثرين زيتا جونز، شيريل كول، سيلين ديون، كريستين دانست، مايلي سايرس، ليندسي لوهان.

وأشهر النجوم الذين حصلوا على أسنان أفضل بعد إجراء عملية تجميلية مثل: جورج كلوني، بن أفليك، جيم كاري، توم كروز، نيكولاس كيج، مايك تايسون.

شاهدوا المشاهير قبل وبعد الخضوع لجراحات تجميل وتقويم الأسنان:

النجم نيكولاس كيدج صاحب الابتسامة الساحرة:

قام النجم العالمى نيكولاس كيج بإجراء عملية تجميل فى أسنانه بعد شهرته، ما أدى إلى تغيير شكله تماماً فبعد أن كانت غير مستوية أصبحت ناصعة البياض سليمة.

مادونا:  

لا تحتاج للاعتراف بعمليات تجميل اسنانها فنظرة واحدة لصورها تؤكد ذلك، خاصة وأن في كل مرة تذهب مادونا لطبيب الأسنان، تعود بفم وأسنان أصغر، وهو ما يعني أنها تلجأ لعملية “صنفرة” دائمة للأسنان لمداراة عيوب تآكل طبقات المينا وبعض التشوهات في الأنياب تجعلها حادة وطويلة.

فيكتوريا بيكهام لا تنكر جهودها لإعادة تقويم أسنانها:

تعاني من الضعف وتغير اللون في الجذور وعدم اصطفافها بشكل مثالي، خضعت أولا لعملية تثبيت للأسنان ثم تقويم شفاف وأخيرا تهذيب لبعض القواطع الجانبية وتبييض.

مايلي سايروس :

اعترفت بأنها عانت منذ طفولتها من عقدة نفسية، بسبب مظهر أسنانها ورفض والدها التام للجوء للطبيب لعمل تقويم خوفا على تأثر صوتها من تداعيات هذا التقويم ، ولكن من الواضح الآن أن مايلى تخطت عقدتها خاصة في ما يتعلق ببريق ابتسامتها فهي الآن بيضاء ناصعة.

سيلين ديون وأسنان السيراميك:

النجمة العالمية سيلين ديون حاولت جعل اسنانها أكثر بياضًا بالإضافة إلى نفخ شفايفها بالبوتكس لتصبح أكثر كثافة ومن ثم تغيير شكل الوجه بشكل كبير.

توم كروز

من يرى صورة النجم توم كروز يصاب بالدهشة الشديدة، حيث كانت أسنانه متعرجة مما اضطره إلى إجراء عملية تقويم غيرت من مظهره كما توضح الصورة المرفقة.

أكثر نجوم العالم وسامة جورج كلوني:

مدين بابتسامته البراقة لأطباء الأسنان، الذين أعادوا ترميم الواجهة الأمامية للفك العلوي الذي تضرر كثيرا من تدخين السجائر وشرب القهوة، فقاموا بزرع جذور جديدة لـجورج مع أسنان من خامة الاكليرك، وقد أعاد كلوني ترميم أسنانه مرة أخرى عام 2012 بعدما فقدها إثر ضربة قوية من الفتاة الصغيرة Amara Miller التي شاركته تصوير أحد أفلامه، ولا زال يخضع بصورة دورية لجلسات التبييض.

كلمات مفتاحية :

توم كروز جورج كلوني سيلين ديون فيكتوريا بيكهام مادونا: مايلي سايروس نيكولاس كيدج

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة