مليون زائر في تجربة الموضة من فوغ في دبي

مليون زائر في تجربة الموضة من فوغ في دبي

استقبل “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، ما يزيد على مليون زائر خلال فعاليات الدورة الثانية من “تجربة الموضة من فوغ في دبي”، والتي اجتذبت نخبة من ألمع الأسماء في قطاع تصميم الأزياء العالمي، ليرسخ الحدث الموقع الرائد لمدينة دبي كوجهة عالمية استثنائية للموضة.

وشهد عرض الأزياء الأول، الذي استضافته عارضة الأزياء الأول كارولينا كوركوفا ووسام حنا إيذاناً بانطلاق النسخة الثانية من “تجربة الموضة من فوغ في دبي” ونظمته “إعمار” مع “فوغ إيطاليا”، حضور نخبة من ألمع النجوم والمشاهير إضافة إلى جماهير غفيرة، وساهمت الفعاليات التي نظمها أكثر من 200 من المتاجر المشاركة في الحدث ضمن “دبي مول” في استقطاب أعداد كبيرة من الزوار، مما يؤكد مكانة دبي كوجهة أولى للتسوق في مجال المنتجات الفاخرة.

وحقق عرض الأزياء نجاحاً باهراً وأذهل الحاضرين بتشكيلات موسم ربيع/صيف 2015 التي قدمها ثمانية من أبرز المواهب العالمية في قطاع الموضة، وهم: “استوديو السديري” للمصممة السعودية لمياء السديري؛ و”كريستوفر إسبر” للمصمم كريستوفر إسبر من أستراليا؛ و”جي. جي إس لي” للمصمم جاكي جي إس لي من كوريا الجنوبية؛ و”مادية الشرقي” للمصممة الإماراتية مادية الشرقي؛ و”ميونيكو” للمصممتين تينا سوترادار وناكيتا سوترادار من الهند؛ و”No3 Design” للمصممة بشرى بدري وأميرة الخاجا من دولة الإمارات العربية المتحدة؛ و”ستيلا جين” للمصممة ستيلا جين من إيطاليا؛ و”بيتشيوني بيتشيوني” لسالفاتوري بيتشيوني من إيطاليا أيضاً.

وأقيم أيضاً حفل عشاء خيري نظمته “فوغ إيطاليا” و”إعمار” لجمع التبرعات لصالح برنامج الأغذية العالمي، تحت الرعاية الكريمة لحرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين، رئيس مجلس إدارة سلطة مدينة دبي الطبية ورئيس مجلس إدارة سلطة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية وسفيرة الأمم المتحدة للسلام.

واستقطب الحفل شخصيات بارزة مثل إليسا ولطيفة التونسية وجانيت جاكسون وليرا وسوكو ولولا لينوكس وفرانكا سوزاني وفيليب لبين وروبرتو كافالي وبيتر دانداس وألبيرتا فيريتي وإيمانويل سينييه وإليسا صيدناوي وفريدة خلفة وعفاف جنيفان ولي كبيدي وليلي كول.

كلمات مفتاحية :

دبي دبي مول

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة