منافسة نسائية قوية على مسلسلات الـ60 حلقة

منافسة نسائية قوية على مسلسلات الـ60 حلقة

تشهد الساحة الفنية العربية في الوقت الراهن تنافسا نسائيا شرسا على بطولة مسلسلات الـ60 حلقة، حيث يتم تصوير أكثر من عمل درامي من هذا النوع، وذلك بعد تحقيقها نجاحات كبيرة مثل ما حدث في مسلسلات “قلوب” لعلا غانم ، و”آدم وجميلة” ليسرا اللوزي.

ويأتي مسلسل “جراب حوا” كأحدث المسلسلات الستينية التي يتم تصويرها خلال الفترة الحالية، والمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، الذي سبق أن قدم مسلسل “قلوب”.

وعلى مدى الـ60 حلقة، ستشارك في المسلسل 30 نجمة مختلفة، حيث تقوم كل فنانة ببطولة حلقتين منفصلتين.

ويناقش المسلسل عددا من القضايا التي تهم المرأة مثل الزواج والطلاق وكيفية التعامل مع الأبناء، فضلاً عن أنه يتطرق إلى علاقات المرأة في المجتمع سواء في الشارع أو في العمل أو السكن.

وعلى نفس الطريق، يسير مسلسل “البيوت أسرار” وهو مكون من 60 حلقة وتدور أحداثه حول عالم النساء من الناحية الاجتماعية، حيث يرصد علاقة المرأة بالمجتمع وعائلتها وأصدقائها، من خلال عرض بعض الوقائع الاجتماعية التي تمر بها أي فتاة خلال حياتها.

كما ينتمي مسلسل “حب لا يموت” إلى هذه النوعية من الأعمال الدرامية، وتتعدى حلقاته الـ60 حلقة، ويضم عددا كبيرا من النجوم بينهم محمد رياض وإيمان العاصي وحنان مطاوع ، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لا يخلو من الغموض والترقب، حيث تجسد إيمان العاصي شخصية فتاة متهمة في جريمة قتل وتحاول إثبات براءتها.

كما تستعد الفنانة يسرا اللوزي لتصوير مسلسل يحمل عنوان “3 بنات”، ويشاركها بطولته شيري عادل وسارة سلامة، ويناقش العمل في 60 حلقة مشاكل الفتاة المصرية في أكثر من طبقة، ومن المفترض أن يبدأ التصوير مطلع نوفمبر المقبل.

وتظهر المنافسة النسائية أيضا من خلال مسلسل “نسوان قادرة” الذي يحكي قصة ثلاث سيدات يعملن كخادمات ودلالة في تسعينات القرن الماضي، ولا توجد أي علاقة تربطهن، لكن ظروف الحياة تجمعهن في رحلة صعودهن من الصفر، وتجعلهن صديقات، ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة.

كلمات مفتاحية :

إيمان العاصي حنان مطاوع سارة سلامة شيري عادل محمد رياض ممدوح شاهين، يسرا اللوزي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة