تقليعات متنوعة للسترات الخفيفة

تقليعات متنوعة للسترات الخفيفة

الأجواء الخريفية والشتوية الباردة تستلزم ارتداء الملابس الثقيلة، ولأن المناخ حاليا أقرب للمناخ المعتدل المائل قليلا للبرودة فإن كل ما تحتاجين إليه هو ارتداء سترة خفيفة وأنيقة ولذلك سنستعرض اليوم مجموعة من التقليعات الرائعة للسترات الخفيفة والتي تتضمن ارتداء السترات التي تحمل رسوم ملونة كالرسوم الكرتونية، ارتداء السترات المزينة بالشراشيب وارتداء السترات التي تحمل عبارات مضحكة وطريفة.

شاهد بالصور تقليعات متنوعة للسترات الخفيفة:

1-السترات الخفيفة التي تحمل رسوم ملونة: هذا النوع من السترات يضيف الكثير من الألوان والبهجة لإطلالتك ذات الألوان الأحادية وخاصة إذا كانت السترة مزينة بأحد أشكال الرسوم المتحركة، السترات الخفيفة التي تحمل رسوم ملونة متوفرة للبيع لدى العديد من الماركات منها ماركة ” Markus Lupfer”، ” Burberry”، ” Forever 21″.

2-السترات الخفيفة ذات السحاب: وهي سترات تناسب السيدات الأنيقات ويمكنك ارتداء هذا النوع من السترات بطريقتين إما بسحاب مفتوح أو سحاب مغلق، السترات الخفيفة ذات السحاب متوفرة للبيع لدى ماركات مثل ” Noisy May”، ” Schumacher”، ” Rebecca Taylor”.

3-السترات ذات الياقات الطويلة: وستحتاجين هذا النوع من السترات في حالة الطقس البارد نسبيا وهذا النوع من السترات يتميز بأناقته وإطلالته العصرية الأنيقة وهو متوفر للبيع لدى العديد من الماركات منها ” Tibi”، ” Chloé”، ” Forever 21″.

4-سترات تحمل عبارات طريفة: هذا النوع من السترات يمكنك ارتدائه في أيام العطلة أو أثناء التنزه وهو متوفر للبيع لدى العديد من الماركات منها ” Banana Republic”، ” Kenzo”، ” Private Party”.

5-السترات المحاكة: وهي سترات أنيقة تناسب المناخ البارد ويمكن ارتدائها مع البنطلونات الجينز أو الفساتين وهي متوفرة للبيع لدى العديد من الماركات منها ” Asos”، ” Simone Rocha”، ” Proenza Schouler”.

6-سترات من الصوف المحبوك (Cardigan): وهي تتميز بمظهرها الأنيق ويمكن ارتدائها مع طبقات من قطع الثياب ولذلك فهي تناسب موسمي الشتاء والخريف، السترات من الصوف المحبوك متوفرة للبيع لدى العديد من الماركات منها ” Glamorous”، ” Free People”، ” Silence & Noise”.

7-سترات مزينة بخطوط عريضة: ويمكن ارتدائها مع العديد من قطع الملابس بداية من البنطلونات الجينز وحتى التنانير الطويلة، وهي متوفرة لدى العديد من الماركات ومنها ” Serafini”، ” MANGO”، ” Saint Laurent”.

8-سترات ذات ألوان محايدة: أحيانا يكون كل ما تحتاجين إليه هو إطلالة بسيطة ذات ألوان هادئة وجميلة وفي هذه الحالة يكون الخيار الأفضل هو الألوان المحايدة (وهي من الألوان المفضلة لدى كيم كارداشيان) وإذا أردت سترة أنيقة ذات ألوان هادئة وجميلة عليك ارتداء سترة ذات ألوان محايدة، هذا النوع من السترات متوفر لدى ماركات عديدة منها ” Won Hundred”، ” Topshop”، ” The Row”.

9-السترات المزينة بالشراشيب: الملابس المزينة بالشراشيب هي واحدة من التقليعات الأبرز في موضة خريف هذا العام لذلك لا يوجد ما هو أفضل من ارتداء سترة أنيقة مزينة بالشراشيب في موسم الخريف في هذا العام، السترات المزينة بالشراشيب متوفرة لدي العديد من الماركات منها ” Madewell”، ” Asos”، ” Haute Hippie”.

10-سترات ذات أكمام واسعة ومصممة بحيث تشبه الكاب: وهي أيضا واحدة من التقليعات الرائجة في موسم الخريف في هذا العام وتتميز بأناقتها وتصميمها العصري الأنيق وهي متوفرة للبيع لدى العديد من الماركات منها: ” Free People”، ” Dolce & Gabbana”، ” Topshop”.

كلمات مفتاحية :

Asos Burberry Chloe DOLCE & GABBANA Kenzo Mango Saint Laurent ازياء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة