نظارات شمسية ذات تصميمات أنيقة ومبتكرة

نظارات شمسية ذات تصميمات أنيقة ومبتكرة

النظارات الشمسية الملونة والمزينة بزخارف وأشكال متعددة هي واحدة من التقليعات الأكثر رواجا في هذا العام ولقد كانت ماركة ” Linda Farrow” للنظارات كانت أول من قام بإطلاق مجموعات من النظارات الشمسية الملونة ذات التصميمات العصرية الأنيقة ولقد كان ذلك منذ عام 1970، والآن أصبحت العديد من الماركات الشهيرة تتسابق فيما بينها على تصميم النظارات الشمسية ذات التصميمات العصرية الأنيقة والجذابة ومنها ماركات مثل ” Dolce & Gabbana”، ” Prada”، ” Au Jour Le Jour” وغيرها.

شاهد بالصور نظارات شمسية ذات تصميمات أنيقة ومبتكرة:

نظارات شمسية ذات إطار أبيض مزين برسوم لعدد كبير من الشفاة الحمراء وعدسات زرقاء، هذه النظاران الشمسية من ماركة ” Au Jour Le Jour”، وهي متوفرة بسعر 265 دولار.

نظارات شمسية ذات إطار أبيض مزين بزخارف من الزهور الملونة وعدسات سوداء، هذه النظارات الشمسية من ماركة ” Dolce & Gabbana”، وهي متوفرة بسعر 970 دولار.

نظارات شمسية ذات إطار باللونين الأسود والأبيض مزين بقطع الكريستال، وعدسات سوداء، هذه النظارات الشمسية من ماركة ” Prada”، وهي متوفرة بسعر 635 دولار.

نظارات شمسية مصممة بحيث تشبه أقنعة العينين في الحفلات التنكرية، هذه النظارات الشمسية من ماركة ” Linda Farrow” وهي متوفرة بسعر 596 دولار.

نظارات شمسية ذات إطار وردي مزين بزخارف رمادية اللون، وعدسات رمادية، هذه النظارات الشمسية من ماركة ” Karen Walker”، وهي متوفرة بسعر 350 دولار.

نظارات شمسية ذات إطار يحمل نقشة جلد النمر، وعدسات سوداء، هذه النظارات الشمسية من ماركة ” Illesteva”، وهي متوفرة بسعر 395 دولار.

نظارات شمسية ذات إطار باللون التركواز الذي يحمل نقشة جلد حيوان الأصلوت (يطلق عليه أيضا اسم النمر القزم) من ماركة ” Wunderkind “، وهي متوفرة بسعر 310 دولار.

نظارات شمسية ذات إطار باللون الأصفر ومزين بشكل نجمة وهلال، وعدسات بنية، هذه النظارات الشمسية من ماركة ” Wildfox Luna “، وهي متوفرة بسعر 219 دولار.

نظارات شمسية ذات إطار باللون الأبيض مزين بخطوط صفراء وخطوط باللون التركواز من ماركة ” Craig and Karl x Le Specs”، وهي متوفرة بسعر 89 دولار.

كلمات مفتاحية :

DOLCE & GABBANA Prada أزياء نظارات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة