الموضة تعود بك إلى عشرينات القرن الماضي.. فهل أنتِ مع أم ضد؟

الموضة تعود بك إلى عشرينات القرن الماضي.. فهل أنتِ مع أم ضد؟

تسترجع الموضة ذاتها، حيث نجد أنفسنا نعود إلى عشرينات القرن الماضي، سواء مجال الأزياء أو تسريحات الشعر أو الإكسسوارات، ولاشك أن فكرة العودة لعشرينات القرن الماضي حضرت بقوة على منصة خريف وشتاء 2016. 

فنجد منصة Jenny Packham تشع بريقاً وإضاءة من تصميماتها، بينما اندمجت اللماعية مع تطاير الريش في مجموعة Naeem Khan، وقد أضفى هذا الاتجاه لمسة ترف وفخامة على الأقمشة وحتى الإكسسوار المرصّع باللآلئ والترتر والنسيج المرهف.

فيعد الريش والفرو والساتين اللّماع والأقمشة البرّاقة والقفازات الطويلة من أبرز موضة حفلات «الأعوام المجنونة» في فرنسا قبل الأزمة الاقتصاديّة عام 1929، كما لم يقتصر الأمر على الأزياء فحسب، بل طال تسريحة الشعر، فنجد التسريحة المموّجة حتمية لاستعادة عصر العشرينات.

هذا وللتأكيد على فكرة أن الأقمشة اللامعة والفرو هي موضة شتاء 2016، فقد ضم أسبوع الموضة في ساو باولو بالبرازيل، مجموعة مصمم الأزياء “Wagner Kallieno” لمجموعة شتاء 2016، فجاءت معظم التصميمات بأقمشة لامعة باللونين الذهبي والفضي.

كما طغى على المجموعة الألوان الغامقة، وتنوعت بقية المجموعة ما بين اللونين الأحمر والأبيض بنقشات مميزة وأنيقة تناسب المرأة العصرية في شتاء 2016 لتعطيها الجاذبية والأناقة التي تحلم بها وتتطلع للوصول إليها.

كلمات مفتاحية :

Chanel DOLCE & GABBANA Givenchy Michael Kors MIU MIU Oscar de la Renta Prada Wagner Kallieno أزياء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة