الفنانون الكبار ينتقدون غياب الشباب عن مهرجان القاهرة السينمائي

الفنانون الكبار ينتقدون غياب الشباب عن مهرجان القاهرة السينمائي

أعرب كبار فناني مصر عن حزنهم الشديد من ضعف مشاركة الفنانين الشباب في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فقد قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين: أتعجب من عدم تواجد الفنانين الشباب في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولا شيء يحجب مشاركتهم سواء من يدعون أن الدعوات لم تصلهم أو من تعمدوا عدم الحضور.

وأضافت: يعتبر المهرجان بمثابة الفرح والفنان “العريس”، ولذا لا يمكن إقامة الفرح بدونه، ووجهت رسالة لكل الفنانين “تعالوا كلنا نشارك بلدنا الفرحة”.

أما الفنانة التونسية الشابةدرة فأكدت أنها سعيدة بمشاركتها في المهرجان، وقالت إنها تري أنه من أفضل المهرجانات على جميع المستويات، ودعت جميع فناني جيلها أن يشاركوا في المهرجان حتى يتسنى للجميع إثبات قدرة مصر على إقامة أي احتفال.

في حين أعربت الفنانة يسرا عن فرحتها بافتتاح مهرجان هذا العام، مؤكدة أنها ستظل دوما السند لبلدها، ووجهت الدعوة إلى كل الفنانين بضرورة المشاركة في أيام المهرجان لإخراجه بالصورة التي تليق بصناعة السينما المصرية في المحافل الدولية.

بينما أكد الفنان المصري مصطفى فهمي، أنه سعيد بتكريمه في المهرجان، خاصة أن التكريم يحمل اسم فنانين عمالقة غادروا دنيانا مثل نور الشريف وفاتن حمامة”، مشيرا إلى أنه يسعى في الفترة الحالية لإعداد عمل يساعد على تنشيط السياحة.

كلمات مفتاحية :

إلهام شاهين . درة مصطفى فهمي يسرا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة