كيف تحافظ عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت على رشاقتهم؟

كيف تحافظ عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت على رشاقتهم؟

هل تساءلت في يوم ما عن السر وراء رشاقة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت ولياقتهم البدنية المرتفعة، السر وراء ذلك يكمت في مداومتهم على ممارسة الرياضة، عارضات فيكتوريا سيكريت يمارسن أنواع مختلفة من الرياضية ومنها رياضة المشي، الجري، اليوجا، تمارين الأيروبيك وحتى الملاكمة، وكثيرا ما قامت هؤلاء العارضات بمشاركة معجبيهم بصور من برنامجهم الرياضي اليومي، تعالوا معا لنشاهد صور من البرنامج الرياضي الخاص بعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت:

كانديس سوانبويل: عارضة الأزياء كانديس سوانبويل من هواة ممارسة تمارين الأكروبات الهوائية وهي السر وراء لياقتها العالية وجسدها الرائع.

بيهاتي برينسلو: يقولون أن وجود شريك لك في ممارسة الرياضية يزيد من نشاطك ويساعدك على الالتزام ببرنامج الرياضي، عارضة الأزياء بيهاتي برينسلو لديها شريك مثالي يمارس معها التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية، هذا الشريك هو زوجها الموسيقي آدم ليفين.

أليساندرا أمبروسيو : مشاركة عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لهذا العام هو المشاركة الرابعة عشر لأمبروسيو في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت، أمبروسيو استعدت للمشاركة في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لهذا العام ببرنامج رياضي يتكون من 57 تمرين مختلف من تمارين اللياقة.

جيجي حديد وديفون ويندسور: عارضة الأزياء جيجي حديد التي انضمت حديثا لمجموعة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت تمارس تمارين الإحماء الخاصة بالباليه مع عارضة الأزياء ديفون ويندسور والتي سبقتها في الانضمام إلى مجموعة عارضات فيكتوريا سيكريت.

ليلي ألدريدج: عارضة الأزياء ليلي ألدريدج تحافظ على رشاقتها عن طريق ممارسة رياضة السباحة.

أدريانا ليما : عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت ليسوا جميلات فقط بل قويات أيضا والدليل على ذلك هو عارضة الأزياء أدريانا ليما والتي تمارس رياضة الملاكمة بانتظام.

كيندال جينر : عارضة الأزياء كيندال جينر هي أيضا من أحدث من انضموا لمجموعة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، كيندال تقوم بصعود تلال لوس أنجلوس للمحافظة على رشاقتها.

ستيلا ماكسويل: عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل هي واحدة من العشر عارضات الأزياء الجدد الذين انضموا إلى مجموعة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، ستيلا من هواة ممارسة تمارين اللياقة.

مارثا هنت: عارضة الأزياء مارثا هنت هي عارضة أزياء جديدة أخرى لفيكتوريا سيكريت وهي تقضى الكثير من الوقت في داخل الصالات الرياضية للحفاظ على رشاقتها.

إيلسا هوسك وتايلور هيل: عارضتي إيلسا هوسك وتايلور هيل يستمتعان بممارسة الرياضة حتى خلال فترة العطلة، وفي الصورة تظهر كل من إيلسا هوسك وتايلور هيل وهما تمارسان معا رياضة التجديف في جزيرة بورا بورا الجميلة.

بيهاتي برينسلو : عارضة الأزياء بيهاتي برينسلو تحب أيضا ممارسة ألعاب الأكروبات الهوائية وفي هذه الصورة تظهر بيهاتي برينسلو وهي معلقة في أرجوحة هوائية في حفل عيد ميلاد صديقتها الممثلة بيري لارسون.

كانديس سوانبويل : عارضة الأزياء كانديس سوانبويل تمارس أيضا رياضة اليوجا للحفاظ على رشاقتها ولياقتها البدنية المرتفعة.

سارة سامبايو: عارضة الأزياء سارة سامبايو وهي تمارس تمارين رياضية لشد العضلات الخلفية في الجسم.

شانينا شايك وجاسمين توكس: عارضتي الأزياء شانينا شايك وجاسمين توكس وهما تستمتعان بممارسة رياضة المشي معا.

كايت جريجوريفا : عارضة الأزياء كايت جريجوريفا تستخدم تمارين البيلاتيس في الحفاظ على رشاقتها.

أليساندرا أمبروسيو : عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو تحب أيضا ممارسة تمارين اليوجا، وتظهر أمبروسيو في هذه الصورة وهي تحمل حصيرة اليوجا وفي طريقها للذهاب لحضور دروس اليوجا.

ذات صلة

ذات صلة