إطلالات خيالية للنجمات العالميات والعربيات هذا الأسبوع

إطلالات خيالية للنجمات العالميات والعربيات هذا الأسبوع

اختالت النجمات العربيات والعالميات هذا الأسبوع بإطلالات ساحرة، ظهرن فيها وكأنهن أميرات آتيات من القصص الخيالية.

فقد خطفت العارضة الألمانية “هايدي كلوم” الأضواء بفستانها الساحر بلونه الأرجواني من تصميم Zac Posen، وعكست أجواء من الترف على حفل توزيع جوائز Bambi في برلين.

في حين ظهرت النجمة “ريتا أورا” بإطلالة مفعمة بالأنوثة والأناقة حين اختارت فستاناً من الشيفون المطرز، تميز بتنورته الضخمة بقصة الكشاكش من التول الفاخر، وكمّيه الواسعين.

بينما ارتكزت أناقة “هيلاري سوانك” الراقية على فستان باللونين الأسود والفضي من مجموعة المصمم Naeem Khan لخريف وشتاء 2015 بقصة مميزة أظهرت رشاقة هيلاري بخصرها النحيل، وتطريز متناسق ومتناغم رغم المبالغة فيه.

وأشرقت الممثلة الفرنسية بطلة فيلم جيمس بوند الجديد “Spectre” بفستان باللون الأبيض من علامة Prada ميزته تنورة متهدلة وحزام باللون الأحمر فخطفت الأنفاس خلال العرض الأول للفيلم في بكين.

واختارت رائدة الإطلالات والقصّات العصرية الجريئة، “فيكتوريا بيكهام” إطلالة بسيطة، بفستان طويل باللون الأحمر من مجموعتها المصنوعة يدوياً لربيع وصيف 2016 في حفل توزيع جوائز “Glamour Women of the Year”.

وأسرت السمراء الجذابة “نعومي كامبل” قلوب الحضور خلال حفل عشاء LACMA بفستان بخامة مميزة باللون العاجي من علامة Gucci.

وهناك أيضا الإطلالة الرقيقة للممثلة “أوليفيا وايلد” بفستان أبيض من مجموعة Ingie Paris ميزته خطوط متمايلة باللون الأزرق الغامق، زيّنته وردة حمراء برّاقة عند الصدر، وقصة مميزة أبدت جسم أوليفيا الرياضي أكثر أنوثة.

وعربيا، برهنت الفنانة إليسا _من جديد_ عن عشقها للإطلالات الكلاسيكية، واللون الأسود بالتحديد، إذ تألقت خلال إحيائها حفلة في أميركا بفستان من Stella McCartney أضفى على طلّتها سحراً وجاذبية.

وباللون الأسود أيضا، تألقت الفنانة مايا دياب بفستان من تصميم الراحل Basil Soda خلال عرض مجموعته الخاصة.

وأخيراً، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بإطلالتها البريئة خلال برنامج “The Voice”، حيث أطلت بفستان من الحرير مطبّع برسوم الأطفال وأحلامهم من مجموعة Dolce&Gabbana.

ذات صلة

ذات صلة