أقنعة رائعة لترطيب الشعر في موسم الشتاء في هذا العام

أقنعة رائعة لترطيب الشعر في موسم الشتاء في هذا العام

إذا أردت التوقف عن ارتداء القلنسوة الصوفية لإخفاء المظهر الجاف لشعرك في موسم الشتاء فسيكون عليك القيام بترطيب خصلات شعرك والاعتناء بها بشكل أفضل ويمكنك البدء في ذلك عن طريق واحد من أقنعة ترطيب الشعر التالية:

قناع ” Living Proof Restore Mask” لعلاج وترطيب الشعر (متوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 42 دولار): هذا القناع يعمل على ترطيب خصلات الشعر ترطيب عميقا ومنحها مظهر صحي جميل وهو يعمل أيضا على جعلها أكثر مقاومة للعوامل المتسببة في تضرر خصلات الشعر.

قناع ” Bumble and Bumble Quenching” لترطيب الشعر (متوفر للبيع على موقع bumbleandbumble.com بسعر 38 دولار): أهم ما يميز هذا القناع هو قدرته الكبيرة على ترطيب الشعر ترطيبا عميقا ودون أن يمنح الشعر مظهر زيتي أو شمعي.

قناع ” Neutrogena Triple Moisture” لترطيب الشعر (متوفر للبيع على موقع neutrogena.com بسعر 7.49 دولار): هذا القناع سيمنح شعرك مظهر حريري لامع وبسعر أقل من 10 دولارات.

قناع ” Kérastase Masquintense” المرطب والمغذي للشعر (متوفر للبيع على موقع kerastase.com بسعر 62.50 دولار): هذا القناع متوفر بنوعين وبنفس السعر، أحدهما للشعر السميك والأخر للشعر العادين وكلا النوعين يعملان على ترطيب الشعر ترطيب عميقا ومنحه مظهر صحي وناعم إلا أن القناع الخاص بالشعر السميك يتميز بتركيبته الفريدة التي تجعل تصفيف الشعر السميك والتعامل معه أكثر سهولة.

قناع ” Kiehl’s Hair Pak” المعالج للشعر (متوفر للبيع على موقع kiehls.com بسعر 25 دولار): هذا القناع الرائع بخلاصة زيت الزيتون وهو يعمل على تقوية خصلات الشعر من الداخل والخارج ومنحها مظهر صحيا لامعا، هذا القناع مثالي لذوات الشعر الطويل أو الشعر المتضرر.

قناع ” Aveda Remedy Treatment” المعالج للشعر (متوفر للبيع على موقع nordstrom.com بسعر 36 دولار) : هذا القناع الرائع يتميز بقدرته الكبيرة على ترطيب وتنعيم الشعر ويتميز برائحته العطرية الجميلة وهو متوفر في عبوة على شكل أنبوبة لسهولة الاستخدام.

قناع ” Fekkai Reparative Masque” للعناية المكثفة بالشعر (متوفر للبيع على موقع fekkai.com بسعر 25 دولار): قناع مميز فاز بعدة جوائز هامة بفضل تركيبته التي تستخدم السيليكون لتجعل الشعر أكثر قوة ونعومة.

قناع ” Moroccan Oil Hydrating” لترطيب الشعر (متوفر على موقع moroccanoil.com بسعر 41 دولار) : قناع مرطب رائع للشعر وخالي من البروتين وهو يتميز بتركيبته اللطيفة على الشعر والتي تمنحه مظهر صحي وناعم كما يتميز أيضا برائحته العطرية الجميلة.

قناع ” Alterna Moisture” لترطيب الشعر (متوفر للبيع على موقع alternahaircare.com بسعر 42 دولار) : هذا القناع الرائع يقوم بعمل شبيه بعمل مستحضرات مكافحة علامات شيخوخة البشرة حيث يهمل على تحسين خواص مرونة الشعر وزيادة لمعانه ومنحه مظهر صحي لامع.

قناع ” Klorane Desert Date” (متوفر للبيع على موقع kloraneusa.com بسعر 24 دولار): المكون الرئيسي في هذا القناع هو خلاصة البلح الغنية بالفيتامينات والأحماض الدهنية ويتميز هذا القناع بقدرته على تغذية الشعر وترطيبه وعلاج خصلات الشعر المتضررة.

قناع ” Phyto Hydrating Brilliance” (متوفر للبيع على موقع sephora.com بسعر 39 دولار): هذا القناع هو واحد من أفضل أقنعة ترطيب الشعر التي يمكنك استخدامها ولكنه ليس لضعاف القلوب حيث يتميز بتركيبته الثقيلة للغاية ورائحته القوية التي غالبا ما تكون منفرة إلا النتائج تستحق تماما حيث يتميز هذا القناع بقدرته الكبيرة على علاج الشعر المتضرر.

كلمات مفتاحية :

أقنعة بشرة جمال

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة