أمور وتصرفات ممنوعة بعد العلاقة الحميمة

صحة جنسية 2 -عالم صحيلا شك أن المداعبة مفتاح تغيير الحالة المزاجيَّة خلال العلاقة الحميمة، إلا أن هناك أشياء يمكن أن تقومي بها بعد العلاقة تقضي على متعة العلاقة، كالذهاب مباشرة إلى النوم، لأن هذا الأمر قد يصيب نسبة كبيرة من الرجال والنساء ما يتسبب في إحباط الطرف الآخر، فالنساء أو الرجال ينتظرون الحميمية بعد ممارسة العلاقة، ما قد يؤثر سلباً على الطرف الآخر ويغيِّر حالته المزاجيَّة للأسوأ.

كذلك الاستحمام مباشرة بعد الجماع، ما قد يشعر الطرف الآخر بأنك تشعر بالاشمئزاز، كذلك التعليق على أداء زوجك بشكل سلبي، الأمر الذي يصيب شريكك بالإحباط وسيتسبب في إفساد علاقتك الحميمة، ولا تقومي أيضا بارتداء ملابسك بسرعة، فهذا من شأنه أن يبدل الحالة المزاجيَّة لشريكك ويشعره بأنك لم تكوني مرتاحة.

أيضا بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة ليس الوقت المناسب للاتصال بصديق والتحدث معه في أمور مهمَّة، كذلك كثيراً من الأزواج بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة يذهبان لاستكمال العمل أو الدراسة، فإن كنتما غير حريصين على وقت العلاقة الحميمة، فلا تقوما بها من الأساس، لأنَّ ذلك أفضل من ترك الشريك الآخر بمفرده.

إن كنتما معتادان على النوم في سرائر منفصلة فلا تفعلا ذلك بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة، فقط اجعلا هذه الليلة مميزة واخلدا إلى النوم معاً.

يمكنك أيضا قراءة