نجوم وضعتهم السياسة في مأزق

نجوم وضعتهم السياسة في مأزق

وضع الشاب أحمد مالك نفسه في مأزق شديد، بعد تصوير فيديو يحمل “إهانة” للشرطة المصرية، بسبب موقفه السياسي الداعم لثورة 25 يناير والمعارض للشرطة، لكنه ليس النجم الوحيد الذي يعاني مثل هذا المأزق بسبب السياسة، فهناك نجوم آخرين في ورطة بسبب مواقفهم السياسية.

خالد أبو النجا

تعرض الفنان خالد أبو النجا لهجوم كبير بسبب موقفه السياسي المعارض للنظام المصري الحالي ومطالبته برحيل عبد الفتاح السيسي جعله منبوذاً من كثيرين داخل الوسط الفني، حتى أن منتجين كثيرين أصبحوا يخشون التعامل معه.

محمد عطية

أعلن نجم ستار أكاديمي في موسمه الأول محمد عطية أكثر من مرة عن رفضه حكم العسكر، وتأييده للمظاهرات ضد النظام، ومؤخراً علق على ما حدث مع أحمد مالك، مؤكدا أنه لا بد للشرطة أيضاً أن تعتذر عن الإهانات والانتهاكات، مثلما اعتذر مالك لها عن الفيديو.

محمود حميدة

صرح النجم محمود حميدة في أكثر من برنامج تلفزيوني أنه لا يعتبر 30 يونيو ثورة وإنما يراها احتجاجاً شعبياً، ورغم أنه كان من معارضي حكم جماعة الإخوان لكنه في نفس الوقت يعارض تولي الجيش حكم البلاد ويطالب بحكم مدني.

عمرو واكد

كان النجم عمرو واكد من أبرز النجوم المؤيدين لثورة يناير، والمعارضين لحكم العسكر، وحملت تدوينات كثيرة له انتقادات للنظام الحاكم، لكنه يقضي معظم أوقاته حالياً خارج مصر، لمشاركاته في أعمال فنية أجنبية.

المطرب حمزة نمرة

تعرضت أغاني المطرب حمزة نمرة إلى المنع بسبب معارضته للنظام وكان قد حصد لقب مطرب الثورة بسبب الأغاني التي قدمها في ميدان التحرير واشتهر بها.

كلمات مفتاحية :

حمزة نمرة خالد أبو النجا عمرو واكد محمد عطية محمود حميدة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة