غادة عبدالرازق تحاول التخلص من زوجة أحمد الفيشاوي

غادة عبدالرازق تحاول التخلص من زوجة أحمد الفيشاوي

تقدم الفنانة غادة عبدالرازق شخصية جديدة على نمطها الفني في احدث أعمالها السينمائية، حيث تقوم بدور سيدة أعمال أرملة تعود من أميركا لتستقر في مصر ومعها ملايين الجنيهات، تفكر في إنشاء مصنع للملابس الجاهزة فتلتقي بأبطال فيلم «لعب أمريكاني».

ويشير موقع “الراقية” أن غادة تقدم دور «درية» الثرية التي تعيش وحيدة، وتعيش «أمل» التي تجسدها ناهد السباعي قصة حب قوية مع خطيبها كمال الذي يجسده أحمد الفيشاوي، وتستمر خطبتهما لسنوات طويلة بدون زواج بسبب ظروفهما المادية القاسية ما يدفعهما للزواج سرا، دون إخبار أهلهما خوفا من رفضهم إتمام الزواج.

ثم تسير أحداث الفيلم، فبعد أشهر قليلة تجد «أمل» إعلانا في إحدى الجرائد عن وظيفة خالية في مصنع، فتذهب لاهثة وراء فرصة عمل تضمن لها لقمة العيش، غير أنها تصاب بخيبة أمل، فتقابل غادة عبدالرازق خارج المصنع، وتروي لها ظروفها القاسية فتأخذها داخل المصنع وتأمر بتعيينها محاسبة.

وعندما يعلم أحمد الفيشاوي خبر تعيين ناهد يحاول الحصول على وظيفة في نفس المصنع، وبالفعل يقتنص الفرصة ويتقرب من غادة ويرتبط بها ويقرران الزواج علنا أمام الجميع، وبعد فترة تعلم غادة بزواجه بناهد، فتحاول أن تبعد ناهد عن طريقها وتعرض عليها مليون جنيه لكن الأخيرة ترفض، مما جعل الفيشاوي يجمع بينهما تحت سقف واحد ليأمن كيدهما، فتبدأ المواقف الكوميدية في سعي كل واحدة منهما للتخلص من الأخرى.

ومن جهة أخرى، تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق، لحادث سير أثناء قيادتها لدراجة نارية أثناء تصوير أحد مشاهدها الخاصة بمسلسلها الجديد “الخانكة”، ونشرت غادة صورة لها، بعد الحادث وهى تظهر أثار الحادث على “رجلها” والتي أصيب بكدمات شديدة.

وعلق غادة على الصورة قائلة: “وقعت في التصوير كنت راكبة موتوسيكل دى اصغر كدمة في جسمي تخيلو الحمدلله ربنا يستر”.

كلمات مفتاحية :

أحمد الفيشاوي غادة عبدالرازق

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة