خالد زكي يحتفل بزفاف نجله في تواجد مكثف لنجوم الفن

خالد زكي يحتفل بزفاف نجله في تواجد مكثف لنجوم الفن

خلال تواجد مكثف لنجوم الفن، احتفل الفنان القدير خالد زكي بحفل زفاف نجله تامر وعروسه منى، بفندق إنتركونتننتال سميراميس القاهرة، وشاركت الفنانة دينا في إحياء الحفل، بعدد من الفقرات الاستعراضية.

ويشير موقع “الراقية” أن الحفل شهد حضور عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم فيفي عبده وفاروق الفيشاوي ونرمين الفقي ونيكول سابا وسمير غانم وحسن الرداد وعزت العلايلي وميس حمدان وشقيقتيها مي ودانا وماجد المصري ورياض الخولي ومصطفى قمر، والنجمة إلهام شاهين.

كما حرص على الحضور الفنان يوسف شعبان نقيب الممثلين الأسبق ود. أشرف زكي وحرمه روجينا، والممثل القدير أحمد عبد الوارث وحرمه، والإعلامي عمرو الليثي، والنجمة رانيا فريد شوقي وزوجها، والنجم السوري عابد فهد في أول ظهور له بحفلات نجوم الفن المصري.

وحضر الحفل أيضًا المخرج رامي إمام مندوبا عن عائلة الزعيم عادل إمام والممثلة وفاء عامر، والمنتج صادق الصباح وهالة صدقي وعزة مجاهد ومنة فضالي ودنيا عبدالعزيز وأحمد عبد العزيز وزوجته والمخرج محمد النجار.

هذا وانضم الفنان خالد زكى والفنانة هبة مجدي إلى أسرة مسلسل “ولاد تسعة” مع النجمة نيكول سابا، وسيتم تصوير العمل عقب انتهاء شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف فداء الشندويلى، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق. 

ويشار إلى أن الفنان خالد زكى يشارك في مسلسل “القيصر” بطولة الفنان يوسف الشريف، وريهام عبد الغفور، وأحمد حلاوة وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، وسيتم عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل. 

كلمات مفتاحية :

خالد زكي صابرين فاروق الفيشاوي فيفي عبده نيرمين الفقي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة