إطلالات شتوية أنيقة بالمعطف الأبيض الشتوي

إطلالات شتوية أنيقة بالمعطف الأبيض الشتوي

كما ذكرنا من قبل فإن الملابس الشتوية غير الداكنة تعد واحدة من أكثر تقليعات الموضة رواجا في موسم الشتاء في هذا العام ولذلك احرصي على استبدال معطفك الشتوي الأسود في موسم الشتاء في هذا العام بآخر ذو ملون وإذا كنت ممن لا يفضلون الإطلالات الملونة أو الملفتة يمكنك أن تجربي ارتداء معطف شتوي أنيق باللون الأبيض للحصول على إطلالة شتوية أنيقة وجذابة مثل الإطلالات الشتوية الأنيقة لنجمات شهيرات مثل عارضة الأزياء جيجي حديد، وأهم ما يميز المعاطف البيضاء الأنيقة في هذا العام هو توفرها بتصميمات وخامات متنوعة (معاطف بيضاء طويلة بسيطة التصميم، معاطف بيضاء متوسطة الطول أو قصيرة ومزينة بقطع من الحلي المعدنية، معاطف بيضاء مصنوعة من الفراء، معاطف بيضاء واسعة، معاطف بيضاء ضيقة وغيرها) تتناسب مع أذواق شريحة كبيرة من النساء.

طريقتين مختلفتين ورائعتين لارتداء المعطف الشتوي الأبيض في موسم الشتاء:

يمكنك أن ترتدي المعطف الأبيض مع الملابس ذات الألوان الهادئة والمحايدة للحصول على إطلالة بسيطة وأنيقة أو يمكنك ارتدائه مع قطع ملابس أنيقة ذات ألوان معدنية للحصول على إطلالة عصرية جذابة وملفتة.

بالصور مجموعة أنيقة من المعاطف الشتوية البيضاء التي يمكنك الاختيار من بينها في موسم الشتاء في هذا العام:

معطف أبيض أنيق من ماركة ” JOSEPH”: ويتميز بتصميمه الأنيق ويمكن ارتدائه في مناسبات عديدة وهو متوفر للبيع على موقع net-a-porter.com بسعر 1.145 دولار.

معطف أنيق من ماركة ” COACH”: معطف أنيق وثقيل يتناسب مع أيام الشتاء شديدة البرودة وهو متوفر للبيع على موقع coach.com بسعر 748 دولار بعد الخصم (السعر الأصلي 1.495 دولار).

معطف أبيض أنيق من ماركة ” A.P.C”: معطف أبيض أنيق وأقصر من المعاطف المعتادة وهو يحمل طابع فرنسي مميز في تصميمه، المعطف متوفر للبيع على موقع apc.fr بسعر 575 دولار.

بالصور معاطف شتوية أنيقة أخرى ذات لون أبيض:

معطف شتوي أنيق من ماركة “Zara”.

معطف شتوي أنيق من ماركة ” ISABEL MARANT”.

معطف شتوي أنيق من ماركة ” Acne Studios”.

معطف شتوي أنيق من ماركة ” Agnona”.

معطف شتوي أنيق من ماركة ” ANN DEMEULEMEESTER”.

معطف شتوي أنيق من ماركة ” FENDI”.

معطف شتوي أنيق من ماركة “Gucci”.

معطف شتوي أنيق من ماركة ” Helmut Lang”.

معطف شتوي أنيق من ماركة ” J.W.Anderson”.

معطف شتوي أنيق من ماركة ” KENZO”.

 

كلمات مفتاحية :

Fendi GUCCI Kenzo أزياء المعطف

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة