زواج أروى من عبدالفتاح المصري سببه خلاف..!

زواج أروى من عبدالفتاح المصري سببه خلاف..!

صرحت الفنانة اليمنية أروى عن كيفية تعرفها على زوجها ومنتج برنامجها «الليلة دي»، عبدالفتاح المصري، مشيرة أن بداية تعارفهما كانت بخلاف وصل إلى حد الاشتباك، حيث قالت: «بداية تعارفنا كانت خلافاً بل اشتباكاً”.

ويشير موقع “الراقية” أن أروى أوضحت سبب مشكلتها معه قبل الزواج، فقالت: “كان يرغب في مشاركتي في برنامج «العراب»، واعتذرت وقتها لانشغالي والتزامي بإحياء حفلة، فنشب الخلاف، والتزمت باتفاقي الآخر”.

وتابعت: “ومرت الأيام لتطلبني “إم بي سي” لتقديم برنامج، وعرضوا عليَّ الفكرة، ونجحت في المراحل الأولى وقدّمت البرنامج، فتعارفنا عن قرب، وحدثت قصة حب بيننا تطورت إلى الزواج”.

ومن جانب أخر، أكدت أروي في أنها انتهت من تصوير أغنية “أنا سعودي” بطريقة الفيديو كليب، حيث أشارت غلي أنها قامت بتصوير الأغنية تحت إدارة المُخرجة اللبنانية رندلي قديح ليوم واحد فقط في لبنان، حيث أوضحت أنها تُهدي هذه الأغنية للجمهور السعودي وتتمني أن تنال الأغنية إعجابهم.

وفي الوقت نفسه تواصل اروي تسجيل أغنيات ألبومها الخليجي الجديد الذي استقرت علي مُعظم أغنياته مُنذ فترة قصيرة، حيث قالت: “هُناك أفكار كثيرة جديدة من نوعها أُقدمها في هذا الألبوم وأتوقع أن تُحقق مُفاجآت كبيرة، فأنا أُركز علي اختيار أغنيات تليق بي وبجمهوري ولست جديدة علي السوق الخليجي بل أنني أُغني مُنذ سنوات وهذا أكسبني خبرة كبيرة في انتقاء الأغنيات التي أُقدمها للجمهور”.

 

كلمات مفتاحية :

أروى

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة