بورجوا 2016 لمسة بألوان الربيع

بورجوا 2016 لمسة بألوان الربيع

بورجوا تعيد كتابة تاريخ الألوان المستوحاة من أحدث توجهات الموضة الباريسية. بأناقة عالية، يعزز أزرق زاهٍ درجات الألوان الطبيعية.

في بورجوا، تكتب كل تركيبة لونٍ جديدٍ قصّةً جديدة… يستمد اللون Paris Arty Chic إلهامه من حقبة الستينات، حركة الآرت ديكو، أحدث الرموز لمصممين معيّنين والتوجهات الانتقائية للموضة التي يمكن مشاهدتها في عروض الأزياء، العزيزة جداً على قلوب معظم الباريسيات الأنيقات.

تركيبة جريئة وعصرية

تم تكثيف الألون الطبيعية وإعادة تقديمها من مغيب الشمسحتى الفجر… يعطي الأزرق المُركّز بُعداً جديداً إلى ألوان الموسم. هناك نوع من الجرأة في هذه القصة الجديدة، وعدٌ بأناقة مطلقة.

تشكيلات ظلال عيون رباعية

في كل موسم، تعيد تشكيلات ظلال العيونSmoky Stories ابتكار العيون الدخانية. في قلب هذا “الأكسسوار للجمال”، هناكتناغم يجمع 3 ظلال منسقة مسبقاً و”لمسة خفيفة” مركزة مع أوجه برّاقة لابتكار مكياج يمكن البناء عليه يلائم رغباتك الخاصة وأوقات النهار. يسمح نسيجه من البودرة مع الفرشاة المضمنة بتطبيق كثيف يبقى ثابتاً لغاية 12 ساعة.

ربطة العنق على شكل فراشة الكلاسيكية المدهشة التي أعيد ابتكارها: الأكسسوار الباريسي الأهم

لطالما كانت الأكسسوار الأفضل في خزانة أزياء أنيقة للسيدات. وبوضعها بالقرب من القلب، كانت ربطة العنق على شكل فراشة الوقحة شعاراً لتجَمُّع من الأشخاص الأنيقين قبل أن تسجل عودتها في القرن الحادي والعشرين. وبمساعدة من قصص الأزياء الأسطورية، التي خُفف قليلاً من شأنها، تقوم حالياً بانطلاقة جديدة في عروض الأزياء وخزانات أزياء السيدات.

بالنسبة لبورجوا، أصبحت إطلالةArty Chic 2016 الرمز للمسة باريسية جديدة،وهي أزرق مُركّزعالي الجاذبية يعزز إطلالة طبيعية عصرية جداً. 

بطبيعتها الهجينة، تردد ربطة الفراشة هذه صدى مكياج السيدة الباريسية العصرية: متعددة الأوجه وعالية الابتكار، باختصار فنانة. بالنسبة لامرأة بورجوا يشكل المكياج، وبكل تأيد، لعبة من التقاطع التي توفر دائماً نتائج جميلة.

أظافر رائعة، في خدمتك

لم تكن العناية بالأظافر أبداً بمثل هذه السهولة! في عملية ذكية وشبه سحرية، يتم تطبيق ملوّن الأظافر 1 Seconde من بورجوا بتمريرة واحدة بفضل فرشاته البانورامية التي تلائم بصورة مثالية شكل الظفر. أما النتيجة فهي دقيقة وخالية من الأخطاء، مع لمعان مذهل، ومتوفرة في أربعة ظلال جديدة مستوحاة من أكثر خزانات الأزياء روعة.

أحمر الخدود “Rose Ambre”

افتحي علبة ملوّن الخدود المميز والسرمدي ودعيه يكشف عن عبير الورد الذي لا يقاوم للبودرة المعطّرة، اللمسة المثالية لهذا الموسم! سيعطي Rose Ambre Blush Little Round Pot خدودك اللمسة الأخيرة المثالية التي تكمل إطلالتك الباريسية في الربيع.

كلمات مفتاحية :

أحمر الخدود أظافر بورجوا جمال

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة