خلافات النجوم بسبب قلة اجورهم في دراما 2016 

خلافات النجوم بسبب قلة اجورهم في دراما 2016 

لاشك أن أجر الفنانين في اعمالهم الفنية تشكل معيار لخوضهم دراما رمضان 2016، حيث نجد خلافات بين النجوم والشركات المنتجة بسبب عدم الاتفاق على الأجر، وينسحب البعض ويظل الاجر لرغبته في التواجد على الساحة الفنية، رغم رفضه الأجر.

ولهذا جمعت لكم “الراقية” أبرز النجوم الذين نشبت بينهم وبين الشركة المنتجة لاعمالهم خلافات بسبب الاجور، ومنهم:

– قصي خولي: بالرغم أن النجمة غادة عبد الرازق كانت ترغب ان يشاركها قصي خولي بطولة مسلسلها الجديد “الخانكة”، الذي من المفترض أن يعرض خلال شهر رمضان القادم.

و فوجئ قصي خولي بأن الشركة المنتجة تتفق معه على مليون و300 ألف جنيه وهو الاجر الذي لم يرضه و قد فشلت كافة المفاوضات وقرر الانسحاب ورشحت الشركة ماجد المصري بدلاً منه.

– مايا دياب: رغم أن العمل مع الكينج محمد منير يراود الكثير من الفنانات ورغم رغبة مايا دياب للتواجد بالدراما المصرية، إلا أنها فاجأت الجميع بانسحابها بشكل مفاجئ من هذا العمل، والاعتذار لمحمد منير، وتردد أيضاً أن سبب الانسحاب هو الاختلاف على الأجر.

– ليلى علوي: بعد أن اعلنت تعاقدها على بطولة مسلسل “أفراح القبة” لكي تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم، فاجأت الجميع باعتذارها وانسحابها من هذا العمل قبل بدء التصوير بشهر.

والسبب عدم إعجابها بالآجر المعروض عليها حيث أكدت للشركة المنتجة أنه أقل بكثير من الأجور التي حصلت عليها خلال الأعمال الدرامية التي شاركت في بطولتها، وفشلت محاولات الشركة المنتجة لإقناعها بالتنازل عن جزء من آجرها.

– صافيناز: رغم أن صافيناز تتقاضى أجرا ضخما في الحفلات التي تشارك بإحيائها لكنها لم تتمكن من الحفاظ على نفس المستوى بعد أن تلقت عرضاً لمشاركة مصطفى شعبان بطولة مسلسل “أبو البنات”.

فوجئت صافيناز أن الشركة المنتجة تعرض عليها أجر لا يتناسب مع الاجور التي تتقاضها بالحفلات، وفشلت كافة محاولاتها لإقناع الشركة بزيادة الأجر، واستسلمت وقررت القبول بالأجر الذي تراه ضعيفاً لرغبتها في خوض تجربة العمل بالدراما الرمضانية. 

– لبلبة: نشبت بعض الخلافات بين الفنانة لبلبة وبين الشركة المنتجة لمسلسل “مامون و شركاءه” بسبب عدم إعجابها بالأجر ولكن الزعيم عادل إمام نجح في إقناعها بهذا الاجر والاستمرار بالعمل.

– وفاء عامر: رغم إعجاب الفنانة وفاء عامر بسيناريو مسلسل “أفراح القبة”، إلا أنها مازالت تتفاوض مع الشركة المنتجة على الأجر حيث ترى أن الأجر رمزي ولا يقارن بالأجور التي حصلت عليها الفترة الماضية.

ومن جانب اخر، انتهت الفنانة وفاء عامر من تصوير 90% من إجمالي مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل “شطرنج” الذي يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

ويتبقى لوفاء عامر مجموعة من المشاهد الداخلية التي تقوم بتصويرها داخل الاستديو، لكي تتفرغ بعدها لمتابعة عمليات المونتاج الخاصة بمسلسل “شطرنج”، الذي يشارك في بطولته كل من نضال الشافعي، وريم البارودي، وميس حمدان، ومحمود عامر، وتأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

كلمات مفتاحية :

صافيناز قصي خولي لبلبة ليلى علوي مايا دياب وفاء عامر

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة