شاهد وقارن: نجمات هوليود بالمكياج و بدون مكياج؟

شاهد وقارن: نجمات هوليود بالمكياج و بدون مكياج؟

نجمات هوليود دائما ما يظهرن بجمال ساحر وإطلالة مبهرة أمام عدسات الكاميرات وعلى السجادة الحمراء في المناسبات الهامة، ولكن هل يمكن قول الشيء ذاته عن مظهرهم في حياتهم اليومية العادية بملابس بسيطة وغير رسمية ووجه خالي من مساحيق التجميل؟ تعالوا معنا لنشاهد مجموعة من الصور لنجمات هوليوود الشهيرات بوجوه خالية من مساحيق التجميل وميك اب :

كايلي جينر (Kylie Jenner) غالبا ما تنشر صور لها بمكياج كامل مع عدد من النصائح ومقاطع الفيديو الارشادية التي تعلم متابعيها التقنيات الجديدة في عالم المكياج، ولكن كايلي اعتادت أيضا أن تنشر من حين لاخر صورة لوجهها الطبيعي الجميل بدون مساحيق تجميل.

يمكنك أن تفهم لماذا وقع روبرت كارداشيان (Rob Kardashian) في حب عارضة الأزياء بلاك تشاينا (Blac Chyna) إذا ما شاهدت ملامح وجهها الطبيعي ذات الجمال المبهر.

امبر روز (Amber Rose) هي الأخرى تبدو جميلة للغاية بدون مساحيق تجميل.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) نجمة تلفزيون الواقع وزوجة مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West) والذي كان في الماضي يواعد امبر روز.

كيت هولمز (Katie Holmes) اعتادت أن تضع مكياج خفيف ورقيق للغاية حتى عند ظهورها على السجادة الحمراء في الحفلات والمناسبات الهامة ولذلك فإنها تبدو بنفس روعتها وجمالها بوجه خالي من مساحيق التجميل.

ديان كروجر (Diane Kruger) دائما ما تسرق الاضواء بإطلالاتها الكلاسيكية الساحرة ومكياجها الانيق المتكامل، ولقد بدت جميلة أيضا بدون أحمر الشفاه وكريم الأساس الذي اعتادت استخدامه.

توري سبيلينج (Tori Spelling) وهي أم لاربعة اطفال، وهذا وحده يكفي لجعلها منشغلة للغاية، ولهذا ليس من الغريب أن تشاهد في مناسبات عديدة بوجه خالي من مساحيق التجميل.

ريتشيل بيلسون (Rachel Bilson) ظهرت بوجه خالي من مساحيق التجميل في إحدى المرات وهو ما جعل الهالات السوداء اسفل عينيها تبدو واضحة للغاية.

جنيفر غارنر (Jennifer Garner) تتميز بجمالها الطبيعي الجذاب، على الرغم من تجاوزها لسن الاربعين.

أوليفيا وايلد (Olivia Wilde) أيضا من النجمات اللاتي لا يحتجن إلى وضع مساحيق التجميل للظهور بمظهر رائع.

فايولا ديفيس (Viola) حاولت في إحدى المناسبات أن تخفي وجهها الخالي من مساحيق التجميل بنظارات شمسية وقبعة إلا أنها لم تنجح في ذلك.

ايمي ادمز (Amy Adams) لم تبدو هي الاخرى سعيدة للغاية بعد أن التقطت عدسات الكاميرات وجهها الخالي من مساحيق التجميل.

كاثي جريفين (Kathy Griffin) بدت مختلفة تماما اثناء ممارستها للرياضة بدون مساحيق تجميل، عما تبدو عليه في المعتاد امام شاشات التلفاز.

عارضة الازياء هايدي كلوم (Heidi Klum) جميلة للأبد سواء استخدمت مستحضرات تجميل أم لا.

مادونا (Madonna) في السابعة والخمسين من عمرها ولكنها لا تشعر بالقلق حيال خطوط التجاعيد الرفيعة في وجهها ولذلك فهي تظهر في بعض الاحيان بدون أن تضع كريم الاساس.

مايلي سايرس (Miley Cyrus) هي نجمة اخرى لا تقلق حيال ما يظنه الآخرين وتشعر بالراحة والثقة في مظهرها سواء استخدمت مساحيق التجميل أم لا.

ذات صلة

ذات صلة