شذى سبت: لن اسكت.. واهلى خط احمر

شذى سبت: لن اسكت.. واهلى خط احمر

اعربت الفنانة البحرينية شذى سبت عن استياءها من الانتقادات الجارحة التي يكتبها بعض المتابعين لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “اتساءل بيني وبين نفسي، الهذه الدرجة يعاني البعض فراغا ليكثر من الهجوم على الفنانات؟ وللاسف، منهم من يشتم بطريقة فجة”.

وتابعت: “اقول لهؤلاء افعلوا امورا مفيدة في حياتكم، فهذه الفنانة أو تلك التي تهاجمونها تعبت على نفسها وحققت انجازات في مشوارها الفني وحياتها الشخصية”.

واضافت شذى: “عموما، اتجاهل انتقادات كثيرة، ولكن عندما يصل الامر إلى اهلي وشقيقاتي وامي وابي، لا اسكت، لانهم بالنسبة إلي خط احمر، ولا اسمح بأي تجاوز في حقهم، وقد افعل المستحيل إن مسهم احد بسوء”.

والجدير بالذكر أن شذى سبت اختيرت مؤخرا لتكون عضوا في مسابقة «الحملة الصامتة» التي تنظمها جمعية ذخر البحرينية، وقالت شذى: “تهدف المسابقة إلى التعبير عن المشكلات الاجتماعية للشباب بطريقة فنية ابداعية مبتكرة تعكس مفهوم أن لحظة صمت واحدة احيانا تكون ابلغ تعبير عن الف كلمة، فالمشاعر لا تقتصر على الكلمات فقط”.

وتابعت: “يكون الشباب المتسابقون العديد من الفرق المتنافسة، ويتكون كل فريق من اربعة اشخاص يقدمون عرضا فنيا لاحدى المشكلات الشبابية بشكل صامت امام لجنة التحكيم، والتي ستحدد ابرز ثلاثة مراكز فائزة خلال المسابقة، وتتكون لجنة التحكيم من خالد الشيراوي، ومن الفنانين غادة الفيحاني وعادل الجوهر”.

كلمات مفتاحية :

شذى سبت

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة