حسين الجسمي يغني لمسلسل ليالي الحلمية الجديد

حسين الجسمي يغني لمسلسل ليالي الحلمية الجديد

طلب الفنان الاماراتى حسين الجسمي الانتظار من الشاعر أيمن بهجت قمر، بعد ترشيح قمر للجسمي لغناء الأغنية الترويجية لمسلسل “ليالي الحلمية” في جزئه الجديد بالاضافة لاحد الاعمال الدرامية الاخرى المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، حتى يفاضل بين الاغنيتين.

ويشير موقع “”الراقيه” أن الجسمى لم يحسم موقفه حتى الان لانشغاله بالانتهاء من البومه، حيث جسمي قرر الانتظار حتى يصل القاهرة قريبا لعقد جلسات عمل حول الاغاني المصرية التي سيقدمها والاطلاع على كلماتها حتى يتثنى له المفاضلة بينها .

ومن جهة اخرى، اكد الفنان الاماراتي حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة”، أن زيارته إلى اقليم كردستان العراقي تهدف إلى ايصال رسالة قلب الامارات العربية المتحدة النابض بالانسانية في خدمة الشعوب العربية المتأثرة والمنكوبة، ومساعدة الاشقاء اللاجئين والنازحين العراقيين والعرب، إلى جانب التبادل الثقافي والفني والاجتماعي الهادف بين البلدين.

وكان رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني قد استقبل الجسمي في ديوان رئاسة الوزراء في أربيل، بحضور القنصل العام للإمارات في اربيل راشد المنصوري، وعدد من ممثلي واداريي هيئة الهلال الاحمر الاماراتي، على رأسهم الامين العام الدكتور محمد عتيق الفلاحي، وعدد من الوزراء في اقليم كردستان.

وتناول الحديث دور الرسالة الثقافية والفنية السامية في خدمة الشعوب، واهمية الموسيقى في تقريبهم إلى بعضهم بعضا، ومساهمتها الفعالة في نشر المحبة والسلام.

وشارك الجسمي في تدشين عدد من المشروعات الخيرية للهلال الاحمر الاماراتي في اقليم كردستان، من بينها افتتاح المخيم الجديد للنازحين في منطقة ديبكه لخدمة ومساعدة اللاجئين والنازحين في الاقليم، وزيارته لمخيم اخر تفقد خلالها احوال اللاجئين فيه، بالإضافة إلى افتتاح مستشفى عطايا لرعاية الامومة والطفولة، ووضع حجر الأساس لمستشفى ام الإمارات التخصصي للعيون، أول مستشفى متخصص بطب العيون في كردستان. 

ومن جانبه، اعرب نيجيرفان بارزاني عن سعادته بالزيارة، وتقديره لاعمال حسين الجسمي الإنسانية ونشاطاته الخيرية في خدمة المجتمعات، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في رفعة الفن والثقافة في الامارات والخليج والوطن العربي، وخدمة وطنه في المحافل العربية والعالمية.

واكد تقديره التام للحكومة والقيادة الاماراتية على تقديم الخدمات الإنسانية للمنكوبين في إقليم كردستان والمنطقة وكل أنحاء العالم، وعلى الجهود الواضحة في هذا المضمار الإنساني، وفي ختام اللقاء كرم رئيس وزراء إقليم كردستان حسين الجسمي، عن جميع اعماله الانسانية والخيرية والثقافية الموسيقية المتميزة في جميع انحاء الوطن العربي والعالم.

كلمات مفتاحية :

حسين الجسمي ليالي الحلمية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة