اضيفي لمسات من الرقة المستوحاة من الاحجار الكريمة على مظهرك

اضيفي لمسات من الرقة المستوحاة من الاحجار الكريمة على مظهرك

هناك العديد من قطع المجوهرات والاحجار الكريمة التي تتمتع بصفاء ونقاء في مظهرها يكسب المراة الكثير من الرقة والمظهر البراق واللامع ومن ابرز هذه الاحجار حجر الالماس الساحر والذي يتمتع بدرجة من النقاء لا يتمتع بها غيره من الاحجار الكريمة، هناك ايضا التورمالين والكريستال، وتعتبر هذه الانواع الثلاثة من الاحجار الكريمة هي الاكثر استخداما في تطعيم المجوهرات اناقة.

واليوم من خلال موقع الراقية قمنا باختيار مجموعة تتمتع بالرقي والتالق من المجوهرات المتنوعة التي تميزت بوجود كل من الالماس، التورمالين، والكريستال في تصميماتها حيث توفرت العديد من الوان هذه الاحجار الكريمة فمنحت التصميمات مظهرا متلألئ ياسر قلوب النساء.

كانت المجموعة التي اخترناها اليوم متنوعة بين الاقراط، الخواتم، والقلادات حيث غلب استخدام الذهب الابيض في تصميماتها وكانت تتمتع بالكثير من الرقة حيث اخذت الاحجار الكريمة التي طعمت بها الالوان الناعمة والهادئة التي تبعث على السكينة والراحة والتي كان من بينها اللبني، الروز، الفوشيا الفاتح، الاصفر، والذهبي.

اخذت بعض التصميمات اشكال الورود وبعضها اشكال القلوب والبعض الاخر اخذ اشكالا اخرى تفيض بالرقة ايضا حيث كانت هذه المجموعة من توقيع كل من David Morris، Jacob & Co، Tiffany & Co وغيرهم من دور المجوهرات، تابعي معنا عزيزتي هذه المجموعة واختاري منها ما يروق لك.

كلمات مفتاحية :

David Morris Jacob & Co Tiffany & Co الاحجار الكريمة المجوهرات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة