تعرف على موعد خطوبة حسن الرداد على ايمي سمير غانم!

تعرف على موعد خطوبة حسن الرداد على ايمي سمير غانم!

علم موقع “الراقيه” من صديق مقرب من الفنان المصري حسن الرداد أن الأسبوع المقبل سيشهد حفل خطوبة الفنان الشاب على مواطنته النجمة إيمي سمير غانم، وذلك بعد أن ترددت الكثير من الأخبار عبر وسائل الإعلام، بشأن ارتباط حسن الرداد وإيمي سمير غانم، إلا كل طرف كان ينفي الأمر بشكل ضمني.

وأكد المصدر إن صديقه قرر وضع حد للجدل المثار خلال الفترة الأخيرة حول ارتباطهما، وسيخطب زميلته إيمي رسميا الاسبوع القادم، مشيرا ان اسرة حسن الرداد المتمثلة فى والدته وشقيقته على علاقة أسرية جيدة بأسرة غانم على المستوى العائلي حيث يتبادلون الزيارات تمهيدا للارتباط الذي سيدخل حيز التنفيذ.

ورغم الاصرار على انكار ارتباط حسن الرداد بايمي سمير غانم خلال الأشهر الماضية، إلى ان جاء تأكيد الارتباط على لسان سمير غانم في احد لقاءته التلفزيونية وهى زلة اللسان التي احرجت النجمين، والتي أكد فيها غانم أن هناك مشروع ارتباط قيد التأجيل.

ومن جانب اخر، حضر الفنان حسن الرداد مع صناع فيلم “حسن وبقلظ” في العرض الخاص، بحضور نجوم الفيلم كريم فهمى، نسرين أمين، على ربيع، يسرا اللوزى، مصطفى خاطر، بيومى فؤاد، إنتاج أحمد السبكى، وإخراج وائل إحسان، حيث تم طرحه في السينمات الأربعاء الماضي. 
 
وتدور أحداث “حسن وبقلظ ” في اطار كوميدى اجتماعى، حول توأمين ملتصقين، يجسدهما كريم فهمى، وعلى ربيع، ويذكر أن بلغت إيراداته منذ طرحه في أول 3 أيام بدور العرض السينمائي مليونا و400 ألف جنيه .

كلمات مفتاحية :

ايمي سمير غانم حسن الرداد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة