جيجر- لوكولتر تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والثمانين لساعتها ريفيرسو

جيجر- لوكولتر تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والثمانين لساعتها ريفيرسو

عاد اليوم البريطاني للبولو إلى مسقط رأسه في الإمارات العربية المتحدة، وتلك هي الفعالية الأولى للعام 2016. قامت أبوظبي ودبي باستضافة حوالي 400 من الضيوف وكبار الشخصيات، ومنهم الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، والشيخة ميثا بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وسموّ الشيخ سعيد آل مكتوم، والسيد محمد الحبتور، والسيدة بويا أحمدي، والسيد حسام السعدي، والسيد عمرو زيدان، والدكتور والسيدة هيتيش و مينال بوداني، والدكتور والسيدة ستيفن و غيلي لامبريل، والأميرة ألكساندرا كانتاكوزيني، ومارك دو بانافيو مدير جيجر- لوكولتر في الشرق الأوسط ، الهند، تركيا واليونان. جاؤوا جميعاً للاحتفال بأفضل التقاليد المشتركة البريطانية والإماراتية.

في يوم الجمعة 25 مارس/ آذار، استحضر اليوم البريطاني للبولو- دبي لمسة في الصميم من التراث البريطاني للفروسية إلى الإمارة تحت رعاية محمد الحبتور نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، وذلك في نادي دبي للبولو والفروسية.

تحدث مارك دو بانافيو مدير ماركة جيجر- لوكولتر قائلاً: “لقد صُممَت ساعة ريفيرسو بالأصل من أجل لاعبي البولو ليرتدوها خلال المباريات، لذلك فإن لجيجر- لوكولتر علاقة عضوية مع رياضة البولو. إنه من دواعي سروري أن أكون هنا في دبي مرةً أخرى مع الأصدقاء من اليوم البريطاني للبولو في واحدة من أهم مناسبات البولو لهذا الموسم في الإمارات العربية المتحدة”.

في يوم الثلاثاء 22 مارس/ آذار تم إعداد وترتيب نادي دبي للبولو والفروسية من أجل احتفالٍ يغلب عليه الطابع الأنيق للفن الزخرفي، حيث قامت جيجر- لوكولتر بدعوة 100 ضيفٍ للمشاركة في احتفالية الذكرى السنوية الخامسة والثمانين لساعتها الأيقونية ريفيرسو. وقد تم اختيار موضوع الفن الزخرفي آرت – ديكو للمكان ليكون بمثابة تحية وإجلال لعناصر التصميم في العصر الذي صُممَت و أُطلِقَت فيها هذه الساعة الأيقونية الرمز للمرة الأولى في العام 1931. معرِضٌ تظهر فيه الساعات التراثية وساعات ريفيرسو بالتعقيدات الساعاتية الكبرى مثل ريفيرسو جيروتوربيون، بالإضافة إلى مجموعة 2016 الجديدة ومن ضمنها ريفيرسو تريبيوت و ريفيرسو وان.

“نحن سعداء جداً بالترحيب بأصدقائنا ليشاركونا في مناسبة خاصةٍ جداً. إن ساعة ريفيرسو عبارة عن أيقونة معاصرة و رمز، تروق لكل زمان من ناحية الشكل والوظيفة على حد سواء. بتراثها الغنيّ الذي يمتد لخمسةٍ وثمانين عاماً، هناك ساعةٌ لكل معصم” هذا ماقاله مارك دو بانافيو.

شهِدَت المباراة الافتتاحية لليوم البريطاني للبولو – دبي فوز Execu-Jet Guards على Silverware Cavalry البريطاني 1- 0 في بولو الجِمال. وفي مباراة أخرى حيث حلّت الدوّاسات محل الجمال فاز فريق Hackett Rest of World على فريق Taylor Morris (الإمارات) 3 – 0 في بولو درّاجات برومبتون الهوائية، وبعد ذلك جاء دور مباراتي البولو الهامتين اللتين كان الحضور يترقبهما: فريق RJI Capital Oxbridge و فريق Shangri-La Dubai Gulf Polo، و مباراة فريق Salute British Exiles ضد الفريق المحلي Bentley Habtoor Polo. وكانت النتائج فوز فريق Oxbridge بصعوبة بنتيجة 3 – 2، وخرج فريق الحبتور منتصراً بنتيجة 6 – 2، حيث سجّل ماركوس بانيلو و غييرمو كيوتينو جميع الأهداف بدعمٍ ومساندةٍ من الأخوين محمد الحبتور وحبتور الحبتور.

قامت جيجر- لوكولتر ممثلة بمارك دو بانافيو بمنح لقب “المهر الأفضل في اللعب” للحصان “بوديروسو” المفعم بالحيوية والنشاط والذي كان يمتطيه غييرمو كيوتينو. وحصل اللاعب الموهوب سيف الغرير على جائزة “تسديدة اليوم” من Holland & Holland التي قام بتقديمها ستيفن لامبريل، كما فازت الضيفة المحظوظة تريسي وليامز على هدية هارودز “سحب الحظ” التي قدمها بكل تأكيد Harrods Green Man.

تلقى جاك ريتشاردسون الطبق الفضي البريطاني المشغول خصيصاً لـ RJI Capital، وقد قام بتقديمه جيمس هوتن وغيرهارد هيكر إلى فريق RJI Capital Oxbridge للبولو.

كلمات مفتاحية :

جيجر- لوكولتر ريفيرسو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة