نجمات رضين بلقب الزوجة الثانية

نجمات رضين بلقب الزوجة الثانية

انتشر فيديو تظهر فيه النجمة شيريهان وهي ترقص في حفل زفاف نجل ضرتها، الفنانة والمنتجة اسعاد يونس، على صوت المطرب عمرو دياب، حيث أحيا الحفل الذي أقيم في سرية تامة.

أثار الفيديو ضجة كبيرة، وكان أرضا خصبة لعودة الحديث عن مدى علاقة الضرتين وكيف تقبل كل منهما وهي نجمة أن تكون زوجة ثانية لرجل الاعمال الاردني علاء الخواجة.

فنانات كثيرات قبلن أن يحملن لقب الزوجة الثانية ويعشن على ذمة رجل واحد مع اخرى، مثل المغنية روبي التي تزوجت سراً من المخرج سامح عبد العزيز، وكان متزوجا من الإعلامية داليا فرج.

وسبق ارتضت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن تكون زوجة ثانية لرجل الاعمال محمد حلاوة، الذي كان لديه من زوجته الأولى أربعة أبناء، ولم تتحدث ياسمين أبدا إلى وسائل الإعلام عن مشاعرها تجاه هذه الزيجة، فهي ترفض الخوض في حياتها الشخصية.

انكشفت أيضا الزيجة السرية للفنانة إلهام شاهين من رجل الاعمال عزت قدوره، وكانت إلهام الزوجة الثانية له، وعندما تعرضت إلهام لحادث إلقاء ماء النار على وجهها من مهووس بها ووصل الأمر إلى الشرطة، تبيّن في التحقيقات أنها متزوجة من قدوره، ما دفعه إلى طلاقها حتى لا يهدم حياته الزوجية مع زوجته الأولى ووالدة أبنائه.

الفنانة نسرين الإمام انفصلت بإرادتها عن زوجها المنتج تامر مرسي، والذي سبق وتزوجته رغم أنه متزوج ولديه أبناء، وبعد شهور قليلة فقط من زواجها اضطرت نسرين لإعلان طلاقها، بعدما رفض زوجها أن تعمل في أعمال ليست من إنتاجه، فرفضت احتكاره وإكمال حياتها الأسرية أو الفنية معه.

وكذلك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لم تجد أي حرج في الزواج من رجل متزوج، وهو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه الذي كان لديه ولدين من زوجته الأولى.

نجوى كرم تزوجت عام 2000 من متعهد الحفلات يوسف حرب الذي كان متزوجاً ولديه ثلاث أطفال.

أحلام تزوجت ببطل سباق السيارات القطري مبارك الهاجري في عام 2003، بعدما كان متزوجاً من ابنة عمه، وكان ابنه في ذلك الوقت يبلغ 18 عاماً.

مايا دياب أصبحت الزوجة الثانية لزوجها رجل الأعمال عباس ناصر، الذي كان متزوجاً وأباً لولدين عندما تعرّف إلى مايا في إحدى السهرات، وعاشا قصة حب طويلة قبل أن ينفصل عباس عن زوجته ويرتبط رسمياً بمايا التي أنجبت منه طفلة سمّتها كاي.

أمل بشوشة تزوجت من رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة وهو مطلق ولديه 3 أولاد.

دنيا بطمة تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك ولديه 3 أولاد.

كارول سماحة تزوجت من رجل الاعمال المصري وليد مصطفى، وهو ايضا مطلق ولديه ولدين.

ذات صلة

ذات صلة