إيما واتسون بإطلالة أنيقة في حفل مراسلي البيت الأبيض 

إيما واتسون بإطلالة أنيقة في حفل مراسلي البيت الأبيض 

الممثلة البريطانية الشابة إيما واتسون (Emma Watson) قامت بكسر القواعد الخاصة بإطلالات الحفلات الرسمية وظهرت (مجددا) في إطلالة عصرية أنيقة وغير تقليدية بالبنطلون وكان ذلك أثناء حضورها لحفل مراسلي البيت الأبيض لعام 2016 والذي أقيم في مساء يوم السبت 30 إبريل في فندق هيلتون واشنطن.

إيما واتسون التي تخرجت من جامعة براون ارتدت فستان أبيض عاري الأكتاف ومفتوح من الأمام ويحمل نقشات زهرية وارتدت أسفل الفستان بنطلون كابري أنيق ذو لون أزرق داكن (بنطلون كابري/ capri pants: بنطلون قصير لا يصل إلى الكاحل).

حضر حفل مراسلي البيت الأبيض لعام 2016، وهو الحفل الأخير للرئيس الأمريكي باراك أوباما (Barack Obama) كرئيس للولايات المتحدة، العديد من الشخصيات المجتمعية البارزة بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود ومنهم الممثلة كيري واشنطن (Kerry Washington)، عارضة الأزياء كيندال جينر (Kendall Jenner)، الممثل ويل سميث (Will Smith) وزوجته الممثلة الشهيرة جيدا بينكيت سميث (Jada Pinkett Smith).

إذا كل هؤلاء كانوا مدعوين إلى الحفل وحضروا الحفل، من الذي لم يحضر الحفل؟

هناك عدة أسماء يمكن ذكرها، ولكن أبرزهم المرشح الرئاسي المحتمل دونالد ترامب (Donald Trump) والذي قال في تصريح له لموقع ” The Hill” أنه قد تلقى الدعوة لحضور الحفل ولكنه رفض الحضور (بالرغم من أنه قد حضر حفلات عشاء مراسلي البيت الأبيض في الأعوام الماضية).

وبعيدا عن ترامب وأسبابه لرفض حضور حفل مراسلي البيت الأبيض لهذا العام، فقد عبر عدد من النجوم والنجمات عن تطلعهم للذهاب إلى الحفل ومن ضمن هؤلاء النجمة كيري واشنطن والتي تحدثت عن ذلك قائلة: “أنا أتطلع كثيرا ليوم السبت، أعني سيكون يوما جميلا يتخلله الحزن، ولكننا متحمسون للغاية لسماع ما سيقوله الرئيس، إنه شخص ذكي ومرح للغاية، ونحن نشاهده دائما ذكيا ورائعا ولكن لا يتاح لنا فرص كثيرة لمشاهدة الجانب المرح من شخصيته”.

كلمات مفتاحية :

Emma Watson Kendall Jenner إيما واتسون ازياء

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة