وظائف للسعوديات في شهر رمضان من “شؤون الحرمين” 

وظائف للسعوديات في شهر رمضان من “شؤون الحرمين” 

حرصاً من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على الارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين في الجانب النسائي حجاً وعمرةً وزيارةً تحقيقاً لتطلعات القيادة السعودية الرشيدة، تم إنشاء “الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي”، وذلك بدمج إدارة شؤون المرشدات مع التوجيه والإرشاد النسائي، ليكون هذا القرار حافزاً لبذل المزيد من العطاء في خدمة زائرات بيت الله الحرام والمسجد النبوي على ضوء التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة حفظها الله.

وظائف للسعوديات 

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عن فتح باب التسجيل والقبول لوظائف موسم شهر رمضان المبارك، بإدارة التوجيه والإرشاد النسائي.

وأوضحت مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، أن استقبال طلبات الوظائف للسعوديات في شؤون الإدارة وأقسامها مستمر حتى يوم الخميس 28 ابريل الحالي، الموافق21/7/1437هـ. 

وعبرت الدكتورة الرشود عن شكرها الله عز وجل ثم شكر ولاة الأمر على حرصهم واهتمامهم بالحرمين الشريفين وتقديم أرقى الخدمات لقاصديهما، وكذلك شكر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على توجيهاته السديدة ودعمه المستمر للإدارة.

علماً بأن توجيهات ودعم الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، تأتي من حرصه الدائم على تذكير المرشدات بما ينبغي أن نتواصى به من الإخلاص والتحلي بالحلم والتواضع والتعاون والقدوة الحسنة والتزود بالعلم النافع وحسن الأسلوب والتعامل اللين مع الزائرات الكريمات.

شروط القبول في الوظائف

–  أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
– ألا يقل عمر المتقدمة عن 24 سنة ولا يزيد عن 50 سنة.
– ألا يقل مؤهل المتقدمة عن الثانوية العامة.
– الالتزام بالحجاب الشرعي.

– علماً بأن الوثائق المطلوبة للمتقدمة هي:

إحضار أصل شهادة المؤهل وصورتين منها، وصور طبق الأصل من شهادات حضور الدورات التدريبية، وأصل بطاقة الأحوال المدنية وصورتين منها .

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة