انتهاء الدعوى القضائية بين شون بن ولي دانيالز بعد الاعتذار

انتهاء الدعوى القضائية بين شون بن ولي دانيالز بعد الاعتذار

الدعوى القضائية التي رفعها الممثل شون بن (Sean Penn) على الممثل والمنتج السينمائي الأمريكي لي دانيالز (Lee Daniels) بتهمة السب والقذف وطالب فيها بن بتعويض بقيمة 10 ملايين دولار، وصلت لنهايتها بعد أن تقدم دانيالز بالاعتذار لبن.

دانيالز الذي قام في العام الماضي وخلال مقابلة صحفية له، باتهام بن بأنه يسئ معاملة النساء ويقوم بضربهم، قام بكتابة رسالة اعتذار وجهها لبن وكتب فيها: “أنا أعتذر لأنني تسببت في إيذائك يا شون وأنا أسحب العبارات غير المسئولة التي قلتها عنك، لقد كان ما فعلته تصرف أرعن. أنت شخص أعتبره صديق لي وممثل عبقري وأسطورة حقيقية في عالم هوليوود ومجال العمل الإنساني”.

وتابع دانيالز قائلا: “لقد كنت أيضا عرضة للكثير من الشائعات والأقاويل غير الصحيحة، كما في هذه الحالة، دوري الأهم في هذه الحياة كوالد وقدوة ومن الضروري بالنسبة لي أن يتعلم أبنائي أنه من الخطأ أن تردد الشائعات والنميمة كأنها حقائق، أشياء مثل هذه قد تتسبب في إيذاء الآخرين، العنف المنزلي قضية مهمة وخطيرة للغاية وتعليقاتي اتجاهها كانت متعجرفة، لم يكن في نيتي أن أقلل من خطورة هذه القضية أو أهميتها ولكن أن أعبر عن وجهة نظري حيال التقليل من أهمية فعل ما أو تضخيمه بناء عن العرق، أعتذر مجددا عما تسببت به عباراتي من ألم وإزعاج لك (شون بن) ولأسرتك”.

بالإضافة إلى الاعتذار الكتابي المنشور فإن دانيالز قام بالتبرع بمبلغ مالي لصالح مؤسسة ” J/P Haitian Relief” الخيرية التي أسسها شون بن.

بن رد على اعتذار دانيالز المكتوب بتصريح رسمي يقول: “أنا أقبل اعتذار لي الصادق وأقدر كثيرا الصدق والإخلاص الذي قدم به اعتذاره وأقد أيضا تبرعه السخي لمؤسسة ” J/P HRO” والذي سيصنع فارق كبيرا في حياة أولئك الذين نخدمهم في هايتي”.

شون بن كان قد قام برفع دعوى قضائية في شهر سبتمبر الماضي طالب فيها بتعويض مالي بقيمة 10 ملايين دولار بسبب تصريح صحفي للمنتج السينمائي لي دانيالز والذي شارك في إنتاج المسلسل الشهير ” Empire” على خلفية اعتراف تيرينس هوارد (Terrence Howard) بطل المسلسل بقيامه بضرب زوجته، دانيالز وقتها علق على ذلك قائلا: “الفتى المسكين (تيرينس هوارد) لم يقم بأكثر مما قام به نجوم من أمثال مارلون براندو (Marlon Brando) أو شون بن وفجأ أصبح الجميع يعتبره شيطان لعين”.

كلمات مفتاحية :

شون بن لي دانيالز

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة