ما هي الجنسيات الأصلية لنجوم الخليج !!!

ما هي الجنسيات الأصلية لنجوم الخليج !!!

قد يخطر على بال كثيرون منا ان معظم نجوم الخليج ينحدرون من جذور خليجية، وخصوصا ممثلين الكويت، لكن المفارقة ان معظم نجوم الكوين ينحدرون من جنسيات مختلفة، كالعراقية والمصرية وحتى الباكستانية .. تعرفوا عليهم من خلال التقرير التالي:

نجوم من جذور مصرية:

العديد من نجمات الكويت ينحدرون من اصول مصرية، وبعضهم لم يتحصل على الجنسية الكويتية، ومن بينهم: عبير احمد، وهبة الدري ونور الغندور التي اشتهرت في مسلسل “امنا رويحة الجنة”، وما يلفت الانتباه اجادتهن للهجة الكويتية بشكل متقن يكاد المشاهد لا يفرق في جنسيتهن الاصلية.

نجوم من اصول ايرانية وباكستانية:

نجم الكوميديا داوود حسين ينحدر من اصول باكستانية، ولطالما شوهد يتجول بالزي الباكستاني في منتصف الثمانينات في الكويت، وقد حصل على الجنسية الكويتية قبل عدة سنوات، النجمة شيماء علي التي اعتزلت الفن بعد زواجها تنحدر من اصول ايرانية.

نجوم من اصل عراقي وفلسطيني:

يشتهر العديد من النجوم في الكويت انحدارهم من اصل عراقي، بعضهم ينكر هذا الاصل، لكن من المعروف جنسية النجمة هدى حسين وهي العراقية، وقد لجأت الى قطر بعد الغزو العراقي للكويت، اما هيفاء عادل التي اشتهرت في مسرحية “باي باي لندن” تنحدر من اصول عراقية ايضا، بينما يحمل الممثل الكوميدي عبد الناصر درويش يحمل الجنسية الفلسطينية ولم يتجنس حتى الان.

اما النجم عبد الرحمن العقل فمن اصول سعودية، لكنه يشارك في معظم الاعمال الفنية الكويتية، ايضا الممثل ابراهيم الحربي يحمل الجنسية السعودية، لكنه شارك في معظم الاعمال الدرامية الكويتية.

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة