حسين الجسمي ينضم لاسرة مسلسل خيانة وطن الخليجي!

حسين الجسمي ينضم لاسرة مسلسل خيانة وطن الخليجي!

سيقوم الفنان الاماراتي حسين الجسمي بغناء تتر المسلسل الخليجي “خيانة وطن”، من كلمات كريم معتوق ولحن فايز السعيد، ومن المنتظر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.

ويشير موقع “الراقيه” أن مسلسل “خيانة وطن” من بطولة هيفاء حسين، وحبيب غلوم، وجاسم النبهان، وصالح زعل، ورانيا العلي، وعائشة عبدالرحمن، ولطيفة المجرن، ونور الكويتية ومن تأليف حمد الحمادي وسيناريو وحوار إسماعيل عبدالله و أخراج أحمد يعقوب المقلة.

هذا وشارك المطرب الإماراتي حسين الجسمي المصريين مؤخرا احتفالاتهم بعيد تحرير سيناء، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأعاد الجسمي نشر أغنية “تسلم ايدينك” التي سبق وقدمها في احتفالات عيد تحرير سيناء، وقام بعدها بنشر أغنية “هذه مصر” وكتب الجسمي كلمات من الأغنية “زايد موصينا عليك يا شعبها أشر بإديك هذه العمر.. هذه مصر هذه مصر.. هو في أغلى من مصر”.

كما نشر الفنان حسين الجسمى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يتضامن فيها مع الشعب السوري ضد أعمال العنف في سوريا والقصف العنيف على حلب وصموده وبما يحمله من عزة وكرامة. 

وقال الجسمي في تدوينة له عبر “تويتر”، “عيون الأمل مرفوعة بالعزة والكرامة التي يحملها كل سوري غالى في الظروف الصعبة، قلوبنا ودعواتنا معكم سوريا لاجئين نازحين”. 

كلمات مفتاحية :

حسين الجسمي فايز السعيد

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة