هل اعتنقت كارول سماحة الاسلام من اجل زوجها؟!

هل اعتنقت كارول سماحة الاسلام من اجل زوجها؟!

اثار زواج ريما فقيه من المنتج وسام صليبي واعتناقها الديانة المسيحية قبل زواجها، بعض الاسئلة حول بعض النجمات اللواتي تزوجن من رجال ينتمون إلى ديانة مختلفة، ومنهن على سبيل المثال، الفنانة اللبنانية كارول سماحة.

ويشير موقع “الراقيه” أن الفنانة كارول سماحة تزوجت من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وأثمر حبهما طفلة، لكن كارول ووليد من ديانتين مختلفتين، ولكن لم تعتنق سماحة الإسلام قبل زواجها من مصطفى، بل تزوجت منه زواجا مدنيا لاختلاف ديانتهما.

وتعتبر كارول أن زواجهما يرمز للتعايش الوطني، حيث صرحت سماحة مؤخرا: “كل واحد بيمارس دينه في بيته على راحته، ووليد منفتح ومتقبل، وكل واحد بيحترم دين الآخر ولا يفرض شيئا على الآخر، ولذلك تزوجنا مدني”.

ومن جانب اخر، أطلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، وبعد غياب طويل عن الجمهور، في لقاء حصري حاورتها فيه الاعلامية جومانا بوعيد، تحت عنوان “اللقاء المنتظر”، عبر أثير إذاعة “جرس سكوب إف إم”، وتحدّثت عن الفن، الحياة، السياسة، المجتمع، وألبومها الجديد.

كارول عبرت عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد “ذكرياتي”، وتحدثت عن موهبة الكتابة لديها؛ حيث قامت بكتابة 5 أغان من ألبومها، فقالت إنها في السابق كانت تشارك الشعراء بأفكارها في الأغنيات إلى أن وجدت أنها تملك القدرة على صياغتها بنفسها وهو ما دفعها لكتابة 5 أغنيات في ألبوم “ذكرياتي”.

عن أغنية “ذكرياتي” عنوان ألبومها الجديد، كشفت كارول سماحة أنها اقترحت على الفنان اللبناني الشامل مروان خوري فكرة الموضوع وأعجب به وأنجزه في فترة لا تتجاوز 24 ساعة ثم قام بتوزيعها المؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل بضخامة كبرى، وأضافت أن فاضل أعطاها ومنذ بداية التعاون بينهما هوية فنية خاصة بها. 

كلمات مفتاحية :

كارول سماحة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة