لاكوست تدعم الرياضة الفرنسية بأناقة عالية

لاكوست تدعم الرياضة الفرنسية بأناقة عالية

ارتداء ألوان العلم الفرنسي لا يقتصر حصراً على كبار الرياضيين. بكل فخر، تعرض لاكوست الأزرق، الأبيض والأحمر في مجموعة واسعة من الملابس والأكسسوارات للنساء، الرجال والأطفال ليتّحِدوا تحت العلم ثلاثيالألوان ويقدّموا الدعم إلى فرنسا. ومع هويتها وتراثها الرياضي، تفرض لاكوست فكرتها عن الأناقة الفرنسية غير الرسمية.

يشكّل التمساح ثلاثيالألوان سفيراً لهذا الخط الجديد، وهو يوفرالدعم إلى الأزرق/الأبيض/الأحمر في صورة شارة على شكل رباط للذراع على أكمام الكنزات، وشرائط على جيب قميص تي-شيرت أو شورتات، وكتل أو زينة على شكل أنابيبلونية على قميص بولو.

الرجال

تضم خزانات معظم المشجعين المتحمسين ثلاثة قمصان بولو – واحد باللون الأبيض مع ياقة بالأزرق البحري، فتحة وأطراف أكمام بالأحمر، وآخر مع غطاء للسحاب وزينة على شكل أنابيب موصولة، متباينة ومتوفرة أيضاً بالأزرق البحري أو الأبيض، وقميص بولو مع تفاصيل بالأزرق/الأبيض/الأحمر عند الياقة والأكمام متوفر بالأزرق البحري، الأبيض والأحمر – قميص تي-شيرت مع جيب، كنزة مع سحاب كطبقة وسطية مع زينة على شكل أنابيب بيضاء، كنزة بسحابوغطاء للرأس، شورتات من الصوف (fleece shorts)، معطف واقٍ من المطر (trench coat) بالأزرق البحري وعباءات بانشو (poncho) مع إحساس “بتأثير الورق” (paper effect).

السيدات

تقدم أزياء السيداء قميص بولو مع تفاصيل بالأزرق/الأبيض/الأحمر عند الياقة والأكمام في نفس الألوان الثلاثة، وقميص تي-شيرت مع جيب وغطاء للرأس بسحاب متوفرين بالأزرق البحري أو الأبيض.

الأطفال

سيقدم الأصغر سناً الدعم إلى أبطالهم بشغف عالٍ وهم يرتدون قميص بولو باللون الأبيض مع تفاصيل بالأزرق/الأبيض/الأحمر عند الياقة والأكمام أو مع قميص تي-شيرت مع جيب بالأزرق البحري أو الأبيض تحت كنزة بغطاء للرأسوسحاب بالأزرق البحري.

وتَكتمل هذه الإطلالات مع الأكسسوارات: حقائب، قبعات وأغطية للرأس (bob) بالأزرق البحري أو الأبيض ووشاح بالأزرق البحري مع شرائط ثلاثية الألوان.

كلمات مفتاحية :

ازياء لاكوست

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة