دنيا سمير غانم تكشف تفاصيل نيللي وشريهان

دنيا سمير غانم تكشف تفاصيل نيللي وشريهان

اقيم مؤتمر صحفي لابطال مسلسل نيللى وشريهان، بحضور نجومه دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، مصطفى خاطر، محمد سلام والمخرج أحمد الجندي، كما حضر منتجا العمل إيهاب طلعت وهشام جمال، والشاعر الغنائى أمير طعيمة.

وتم عرض الحلقة الاولى من المسلسل للصحفيين والإعلاميين، وتظهر دنيا في العمل بشخصية “نيللى”، وهي فتاة مرفهة من الطبقة الأرستقراطية، مستهترة ولا تعبأ بشئ، أنانية وتفكر في نفسها وتحقيق رغباتها فقط.

وقد تحدثت دنيا سمير غانم قائلة: أشكر زوجي رامي رضوان الذي يتحملني ويأتي معي في كل مناسبة أذهب إليها، ثم كشفت دنيا عن تفاصيل العمل مؤكدة أنه لم يتم عرض مشاهد كثيرة لمصطفى خاطر خلال الحلقة الاولى ولكنه سيكون مفاجأة المسلسل.

وأضافت :هذا المسلسل هو الأحلى في مشواري الفني لأني أظهر فيه بجانب شقيقتي إيمي، وقد تدربت كثيراً على أن أظهر في المسلسل بشخصية أخرى تكرهها، لأن الأمر لم يكن سهل فأنا أحبها جداً.

وقالت دنيا : نيللي ستظل بشخصيتهما في الحلقات الأولى قبل أن تتغير الأحداث التي ستجبرها على التغيير في الحلقات التالية، واضافت : ما أثير عن ظهروا هيفاء وهبى كضيفة شرف في المسلسل غير حقيقي، ووالدتي الفنانة دلال عبد العزيز ستظهر معنا.

كلمات مفتاحية :

ايمي سمير غانم دنيا سمير غانم نيللي وشريهان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة