نجمات يرتبطن بشباب اصغر منهن سنا في دراما رمضان

نجمات يرتبطن بشباب اصغر منهن سنا في دراما رمضان

لوحظ في موسم رمضان تشابه أكثر من عمل درامي تليفزيوني في شيء واحد، يتمثل في دخول عدد من الفنانات في علاقات زواج وعلاقات عاطفية مع شباب يصغرهن في العمر كثيرا، خلال أحداث بعض المسلسلات.

الغريب في الأمر أنه في بعض الحالات هناك فرق كبير في السن، وبالرغم من محاولات بعض المسلسلات مدارة ذلك الأمر ببعض المكياج، إلا أن الفرق السني ظهرا جليا وواضحا على الشاشة، مما جعل الجمهور يرفض تصديق تلك العلاقات.

الأسطورة

يقدم محمد رمضان صاحب الـ 28 عاما شخصيتين في المسلسل، الأول “ناصر” الذي تعطيه عمر 20 عاماً من النظرة الأولى له، والثاني “رفاعي الدسوقي” شقيقه الأكبر، وعلى الرغم من أن الأخير ظهر في عمر أكبر بسبب اختلاف المظهر والملابس بالإضافة إلى الذقن وطريقة اداء محمد رمضان للعمل، وأيضا بالرغم من نجاح رمضان في إقناع الجمهور بأن هذا الشخص أكبر من شقيقه “ناصر”، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لاقناع البعض بأن رفاعي الدسوقي في مثل عمر روجينيا التي تؤدى دور زوجته.

هي ودافنشي

العلاقة الأكثر جدلا كان بطلها أحمد سعيد عبد الغني الذي يجسد دور خطيب ليلى علوي والزوج المنتظر في مسلسل “هي ودافنشي”، وبالرغم من ظهور ليلى علوي في الفترة الأخيرة بمظهر شبابى ساعدها على ذلك الريجيم الذي اتبعته، إلا أن ذلك لم يقنع الكثيرين بأنها في مثل عمر أحمد سعيد عبد الغني.

“فوق مستوى الشبهات”

سيدة متزوجة وتخون زوجها، هذه هي نجلاء بدر في “فوق مستوى الشبهات”، لكن ما يثير الجدل هو أن هذه العلاقة مع شاب عمره 28 عاما وهو أحمد حاتم الذي يقوم بدور صديق زوجها.

“أفراح القبة” 

يوجد استثناء بسيط، ففارق السن هنا معترف به خلال أحداث مسلسل “أفراح القبة”، فمنى زكى في علاقة حب مع محمد الشرنوبى ابن الـ 21 عاما، وما يجعل الأمر طبيعياً هو أن النص الأصلي للرواية يعترف بوجود فارق سن بين “تحيه عبده” و”عباس كرم”.

كلمات مفتاحية :

خالد الصاوي رمضان غادة عبد الرازق ليلى علوي مسلسلات رمضان منى زكي نجمات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة