غزل متبادل على تويتر بين شريهان و منى زكي

غزل متبادل على تويتر بين شريهان و منى زكي

عبرت شريهان عن إعجابها الشديد بأداء الفنانة منى زكي في مسلسل “أفراح القبة” والذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم.

وكتبت شريهان موجهة كلامها إلى منى عبر حسابها في تويتر لتعبر عن إعجابها بأدائها وأداء كل فريق العمل وتشكر المخرج محمد ياسين.

وكتبت شريهان: “أعلم أن شهادتي فيك يا حبيبتي الأغلى من غالية مجروحة، ولكنك حقا تبدعين، جميعكم في أفراح القبة مبدعون رائعون، شكرا محمد ياسين”.

وردت منى عليها مؤكدا أنها دائما ما تعجز عن إيصال كم الحب الذي تكنه لشريهان، فكتبت: “دي أول مرة أبقى عايزة ألعن عجزي الدايم عن التعبير عن نفسي عشان نفسي أوصلك حبي ليكي أد إيه. بحبك موت أنتِ كبيرة قوي في عيني”.

وتابعت لتعبر عن اشتياقها لرؤية شريهان على الشاشات في رمضان، وأن رمضان ينقصه الكثير بغيابها، فكتبت: “رمضان من غيرك ناقصه حاجات كتير.. وحشتيني موت كفاية كدة”.

ولم تكتف شريهان بهذه الوصلة من العزل فقط، بل استكملت الإشادة بمنى زكي في تغريدتين أخريين.

وجاء في ردها الأول “ولو كنتي تركتي الرسالة بيضاء، ولو لم تكتبي حرف واحد فيها، سأقرأ وأسمع وأفهم كلمات قلبك الذي لا يعرف الكذب أو المجاملة”.

ونصت التدوينة الثانية علي “أنت معي في قلبي ونفسي ودعائي، أراكي وأسمع كلمات صمتك وأفهمها جيداً بمنتهي الحب والإحترام، بحبك ، بحترمك، فخورة بيكي” .

كلمات مفتاحية :

تويتر شريهان منى زكي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة