اروى ترفض الصلح مع شذى حسون

اروى ترفض الصلح مع شذى حسون

اعتبرت اروى نفسها اول من اظهر شخصية الفنان اليمني في العالم العربي، ونوهت إلى أن حب اليمن يسري في دمها لأن اهلها ربوها على حب وطنها، وكشفت أن اسمها الحقيقي هو إيمان في حين أن أروى مجرد اسم فني.

وتمنت أروى أن يكون هناك جواز سفر جديد اسمه “جواز سفر الجنسية العربية”، وأوضحت في برنامج “يا هلا رمضان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، أن سبب اختلافها مع شذى حسون كان بسبب كليب السرير، وقالت: رفضت الصلح مع شذى حسون وما زلت لا اقبل الصلح لأنها طعنتني في ظهري دون أن أسيء إليها، وادارت ضدي حملة إعلامية.

وقالت إن العلاقة بينها وبين بلقيس جيدة وتمنت لها الخير وباركت لها زواجها، كما صرّحت أنها تحب احلام جدا كشخصية، كما قالت أنها لم تقابل شمس ولا مرة، وأعربت عن محبتها للفنان خالد عبدالرحمن.

ونفت اروى اجراء أي عمليات تجميل قائلةً: ما سويت عمليات تجميل، لكن وزني زاد قليلا، والشكل يتغير مع زيادة الوزن، وأضافت: والدي كان يعمل مهندس بترول بالكويت وكان محب جدا للموسيقى ورباني على الأغاني اليمنية والفيروزيات.

وعن الدراسة قالت ااروى أنها تخرجت مع شهادة بالهندسة، وحضّرت ماجستير في العمارة اليمنية، كما عملت بأكبر مكاتب الهندسة في مصر في قسم التصميم الداخلي، وقالت: عملت في التصميم الداخلي وصممت عشرات الفيلات بمصر، والقصور في الدول العربية.

كلمات مفتاحية :

أروى شذى حسون

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة